شريط الأخبار
الأردن تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت قتلى في انفجار هائل في قاعدة عسكرية للحشد العراقية محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا.

الفرق تستعد لاستئناف دوري المحترفين بلقاءات ودية

الفرق تستعد لاستئناف دوري المحترفين بلقاءات ودية

القلعة نيوز : عملت الفرق المحترفة على استثمار فترة التوقف من خلال معالجة مواطن الضعف التي ظهرت في المرحلة الماضية من بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وتوقفت بطولة دوري المحترفين بهدف افساح المجال امام منتخب النشامى استضافة الدورة الودية بكرة القدم والتي تضم الى جانبه منتخبات سوريا والعراق وسلطنة عمان.
وقامت الفرق المحترفة وبحيث لا تتأثر بفترة التوقف التي جاءت في مرحلة حاسمة من بطولة الدوري، بمواصلة تدريباتها اليومية وخوض لقاءات ودية فيما يعتبر فريق الحسين اربد الوحيد الذي اقام معسكرا في العقبة حيث يتدرب صباح مساء بقيادة مديره الفني السوري أيمن الحكيم.

وخاض فريق الفيصلي امس الاول مواجهة ودية جمعته مع شباب الاردن وفاز بها بهدفين نظيفين احرزهما مجدي عطار ويوسف ابو جلبوش.
بدوره حقق فريق الوحدات الفوز على منتخب الأمن العام «2-1» في اللقاء الودي الذي جرى امس الاول على ملعب البترا وحظي برعاية مدير الأمن العام وحضره بالإنابة نائب مدير الأمن العام العميد ايمن العوايشة ورئيس النادي د.بشار حوامدة ومدير نشاط الكرة زياد شلباية. وشهد اللقاء تقدم منتخب الأمن مبكرا بهدف لؤي عمران، ليرد الوحدات بهدف التعادل عبر شهاب القنبر قبل نهاية أحداث الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة إلى أن سجل منذر ابو عمارة هدف الفوز.
وفي مباراة اخرى سجل فريق الرمثا فوزا معنويا على الصريح بنتيجة 4-2 فيما كان التعادل 1-1 سيد الموقف للقاء الجزيرة وسحاب.
جدير بالذكر أن بطولة الدوري التي تستأنف بداية الشهر المقبل، يتصدرها الفيصلي والوحدات برصيد 40 نقطة لكل منهما يليهما الحسين اربد برصيد 38 نقطة.