شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

تجدد الجدل بشأن علاقة نيمار بمبابي بعد لقاء البرازيل وغانا

تجدد الجدل بشأن علاقة نيمار بمبابي بعد لقاء البرازيل وغانا

القلعة نيوز - أثار النجم البرازيلي نيمار، الجدل مجددا بشأن علاقته بزميله في بار يس سان جيرمان، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد مباراة منتخب بلاده الودية ضد غانا أمس الجمعة.


وبدأ مهاجما سان جيرمان الموسم الحالي بتسجيل الأهداف بشكل جيد، ولكن كان يتم مراقبة علاقتهما بشكل دقيق بعد أن ظهرت خلافاتهما في بعض الأوقات تشير إلى أن علاقتهما ليست على ما يرام.

وعاد الأمر مرة أخرى تحت المجهر وفقا لروسيا اليوم ، بعد أن رفض نيمار الإجابة عن سؤال بشأن مبابي، بعد نهاية المباراة التي فاز فيها المنتخب البرازيلي على نظيره الغاني بثلاثية دون رد أمس.

وسئل نيمار عن علاقته بمبابي، لكن اللاعب البرازيلي تجاهل السؤال وغادر المنطقة المخصصة للصحفيين.

وكانت تقارير إعلامية، ذكرت في وقت سابق، أن العقد الذي وقعه مبابي مؤخرا مع باريس سان جيرمان يتضمن العديد من الامتيازات "الغريبة"، بينها منح المهاجم الفرنسي حق اختيار مدرب الفريق، وحق اختيار اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم ورحيلهم.

وزعمت العديد من التقارير أن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان الاستغناء عن نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهو ما أثار غضب البرازيلي.