شريط الأخبار
السفارة الجزائرية في الأردن تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين

رجل يستعيد خاتم زواجه بعد 17 عاماً من فقدانه في بحيرة

رجل يستعيد خاتم زواجه بعد 17 عاماً من فقدانه في بحيرة

القلعة نيوز- تمكن رجل من استعادة خاتم زواجه المفقود منذ 17 عاماً في قناة مائية ضخمة لإحدى البحيرات، وذلك قبل أيام فقط من احتفاله بالذكرى السنوية الـ20 لزواجه.


واكتشف "سباح" في إحدى قنوات كولومبيا البريطانية خاتمًا في الماء، وكان في وضع جيد، وقام بتسليمه للشرطة على أمل الحصول على أصحابه.

وأصدرت حينها شرطة بينتيكتون بيانًا تبحث فيه عن صاحب الخاتم الذي عثر عليه في القناة من قبل سباح محلي، مشيرة إلى أن الخاتم محفور باسمي «ستيفاني ونويل».

ولفت البيان الصادر عن الشرطة انتباه والد زوجة نويل نيسن والذي قال بعدها لشبكة «سي بي سي نيوز»: «اتصل بي والد زوجتي. لقد شاهد مقالاً في موقع إخباري آخر فأرسله لي قائلاً، هل هذا لك؟».

واعترف نيسن أنه فقد خاتم زواجه في القناة قبل 17 عامًا. وقال: «لقد ضاع هذا الخاتم منذ فترة طويلة. كنت في حالة صدمة كاملة».

وأوضح أنه وبعض الأصدقاء قضوا يومها نهارهم في القناة، ولم يدرك حتى عودته إلى سيارته أن الخاتم مفقود.

وقال إن الخاتم الذي أعيد إليه رجع في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لزواجه من زوجته ستيفاني، لا يزال في حالة جيدة.

وأبدى الرجل دهشته لحفاظ الخاتم على جودته بعد كل هذه السنوات «لن تصدق مدى جودة شكله بعد 17 عامًا في مياه القناة. كنت سأفكر على وجه اليقين أنه سيتهالك من وجوده في المياه والرمال في كل تلك السنوات التي مرت عليه».

وكالات