شريط الأخبار
اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 600 نقطة الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية روسيا: إمدادات الغاز إلى تركيا تسجل رقما قياسيا تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" العين المومني يؤكد التناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي بشأن القضية الفلسطينية الاحتلال يبدأ الاستعدادات لشن عملية على رفح في حال انهيار المفاوضات الأمم المتحدة: ارتفاع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 438 الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي الميداني/٥٢ الملكية ويشارك مرتبات كتيبة حرس الحدود/١٢ الملكية مأدبة الإفطار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من أبناء رابطة عشيرة القطيفات - صور القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على قطاع غزة بمشاركة دولية الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد - صور المبيضين: العقيدة الهاشمية ثابتة في الدفاع عن القضية الفلسطينية

الأمن الروسي يجري تدريبات مشتركة في أبخازيا

الأمن الروسي يجري تدريبات مشتركة في أبخازيا
القلعة نيوز- قال مصدر في جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، إنه تم تنفيذ تدريبات مشتركة في ميناء سوخومي البحري تحت عنوان "الميناء 2022" شاركت فيها القوات الخاصة التابعة للأمن الروسي والأبخازي.

وذكر المصدر، أن هذه التدريبات تهدف إلى مكافحة الإرهاب والتصدي للتطرف السياسي.

ووفقا له، شاركت في التدريبات قوة من جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، ومجموعة مشتركة من وزارة الداخلية ووزارة حالات الطوارئ وجهاز أمن الدولة ولجنة الجمارك الحكومية في أبخازيا. وجرى خلالها استخدام القوارب والعربات المدرعة والقناصة والغواصين وسيارات إسعاف وعربات إطفاء. وحضر التدريبات رئيس أبخازيا أصلان بجيانيا.

وحسب سيناريو التدريبات، تم تحييد مجموعة من المخربين التي احتجزت رهائن في حرم الميناء. ونوه المصدر، بأن تمارين مماثلة ستجري في المطار.

المصدر: نوفوستي