شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

الخليفي "يستفز" نادي ريال مدريد بعد احتفاله بلقب دوري الأبطال

الخليفي يستفز نادي ريال مدريد بعد احتفاله بلقب دوري الأبطال

العلقة نيوز - دهش رئيس رابطة الأندية الأوروبية ونادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي بسعي ريال مدريد لإنشاء دوري "السوبر ليغ"، واحتفاله في نفس الوقت بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وروج ريال مدريد مع يوفنتوس وبرشلونة والعديد من الأندية الأخرى في الموسم الماضي، لإنشاء بطولة دوري "السوبر ليغ" الأوروبي لتحل محل دوري الأبطال، قبل أن تتراجع بعض الأندية عن هذه الفكرة خوفا من عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، والذي رفض تنظيم البطولة خارج مظلته بزعم أن البطولة الجديدة ستقتل المنافسات الأوروبية الأخرى وكذلك الدوريات الكبرى.

وناقش الخليفي فكرة "السوبر ليغ" في اجتماع لرابطة الأندية الأوروبية أمس الجمعة في إسطنبول، ووجه سهام الانتقاد لريال مدريد خلال حديثه على فكرة البطولة.

وقال الخليفي في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الغريب أنهم يحتفلون بتحقيق دوري أبطال أوروبا، مع العلم أنها أفضل مسابقة للأندية في العالم".

وأتم حديثه قائلا: "مع ذلك يحاولون استحداث بطولة جديدة، لكننا لن نضيع وقتنا مع هذا، نحن نمضي قدما".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد هو أكثر الأندية تتويجا ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، وتوج النادي الإسباني بنسخة الموسم الماضي على حساب ليفربول.

المصدر:goal.com