شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

الأردن ... تفاصيل الحكم على ثلاثيني هتك عرض طفلة

الأردن  تفاصيل الحكم على ثلاثيني هتك عرض طفلة

القلعة نيوز - أيدت محكمة التمييز، قرارأً لمحكمة الجنايات الكبرى، يقضي بوضع ثلاثيني، بالأشغال المؤقتة، خمس سنوات، بعد تجريمه بتهمة هتك عرض أثنى، تبلغ من العمر 16 عاماً، خلافاً لأحكام المادة 298/1 من قانون العقوبات، وفق ما نقل الصحافي غازي المرايات.

وتتلخص تفاصيل القضية، كما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى، بأن المجني عليها، تبلغ من العمر 16 سنة، وأنها تعرفت على المتهم هاتفياً، حيث كان يتصل بها أكثر من مرة خلال اليوم.

وفي نهاية الشهر العاشر، لعام 2021، اتصل المتهم بالمجني عليها، وطلب منها مقابلتها، وبالفعل حضر المتهم إلى مكان سكنتها، بواسطة باص يقوده شخص آخر، وكانت المجني عليها بانتظاره خارج المنزل، إذ كانت الساعة السادسة مساءً، وكانا يتواصلان هاتفياً إلى أن تعرف كلاهما على الآخر.

وعندما وصل المتهم، ركبت المجني عليها في الباص، برفقة المتهم والشخص الذي يقود الباص، وتوجه بها المتهم إلى شقة تقع ضمن اختصاص محافظة سكن المجني عليها، ودخل بها إلى تلك الشقة، وغادر سائق الباص المكان.

وبعد الدخول إلى الشقة، نزع المتهم ملابس المجني عليها العلوية، ولم ينزع ملابسها السفلية، ثم قام المتهم بتقبيلها، وبعد المكوث فترة زمنية بسيطة، غارد المتهم الشقة، وعاد إليها في صباح اليوم التالي، وعرض على المجني عليها لدى عودته، بأن إعادتها إلى منزل ذويها، على أن تخبر والدها، بأن المتهم عثر عليها بأحد الطرقات.

وبالفعل، تم الإتصال مع والد المجني عليها، وذكر المتهم خلال الإتصال، بأنه فاعل خير، وأن المجني عليها عنده، وأنه سوف يعيدها خلال ساعة، وأعاد المتهم المجني عليها، إلى مكان سكنها، حيث تم إلقاء القبض على المتهم، من قبل أهل المجني عليها عند حضوره، وقدمت الشكوى وجرت الملاحقة.