شريط الأخبار
جلسة حوارية بمناسبة حملة 16 يوم لمناهضة المرأة ضد العنف السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد ال 51 وسط حضور رسمي وشعبي كبير ( صور) عودة ضخ مياه الديسي لبعض المناطق واستئنافها بشكل منتظم السبت الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي ماذا تريد جماهير الفيصلي من إدارة نضال الحديد؟ بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب عاجل : الحنيطي لحرس الحدود استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها إيطاليا تثمن دور الأردن بالحفاظ على استقرار المنطقة الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في 3 أسابيع الدكتور محمد الهرش: رئيس لجنة الأشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق يؤكد على الجاهزية الكاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت الكرك : بلدة حمود حارسة لذاكرة المكان والإنسان تفوحبعبقالتراث والحضارة المركزي الأوروبي يحذر من السياسات المالية الداعمة لزيادة الطلب استئناف الضخ من الديسي تدريجيا لمناطق محدودة بن غفير: السلام مع العرب ممكن وبدون تنازلات النعيمات: محمية رم تضم 184 نوعاً نباتيا أصيلاً القطاع التجاري يختار ممثليه بمجالس إدارات غرف التجارة والقطاعات غدا المجلس العالمي للسياحة: المدن العالمية ستقود تعافي القطاع العمل: غرامة التأخر عن دفع الاجور من 500 - 1000 دينار عاجل : المخدرات تلقي القبض على اخطر تاجر مخدرات في العقبة

شخصية برج الميزان في الحب

شخصية برج الميزان في الحب

القلعة نيوز- برج الميزان هو أحد علامات الأبراج الأكثر رومانسية في علم الفلك. إنه مخلص وجذاب ويحب أن يكون في حالة حب وهذا ما يجعله شريك رائع في معظم الأوقات. الميزان هو كل شيء عن الجمال والوئام، وهو يبحث عن توأم الروح الذي يقدر جهوده. كل ما يريده في المقابل هو نفس المستوى من التفاني والرومانسية، بما في ذلك الإطراءات الصادقة وكلمات المودة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز سمات شخصيةبرج الميزان في الحب.

شخصية برج الميزان في الحب 

كواحد من أكثر علامات الأبراج رومانسية، يبدو أنه يعرف دائماً كيفية التعامل مع الشريك بالطريقة الصحيحة. أيضاً، هو يسعى لإرضاء شريكه الرومانسي بكل الطرق ويرغب بإسعاده، ويغمره بالرعاية والحب والدفء. يبتعد عن محاولات إمتلاك شريكه والسيطرة عليه. كما أنه لا يتأفف عندما يُحاول شريكه أن يُظهر غيرته عليه، فهو دائماً يُحاول النظر إلى الأمر على أنَّه حب، ويُحاول الإستمتاع به.

يتسم بالرومانسية الزائدة والعواطف الجياشة، ويتمتع بالإتزان والعقلانية في اتخاذ المواقف. يُخلص بشكل كامل لشريكه الرومانسي، ويضعه في دائرة اهتماماته، ويهتم به ويتعمد إظهار هذا الاهتمام بأسلوبه الرائع في التعبير وببراعة تواصله معه بعينيه المملوئتان بالغزل والدلال.

عندما يقع في الحب، سوف يُمطر برج الميزان شريكه الرومانسي بالثناء والمودة. يتمتع الميزان في الغالب بأروع الأشياء في الحياة وهذا ينطبق على شريكه أيضاً. يُعتبر معبّراً ومبدعاً ومستعداً دائماً لفتح قلبه لمن حوله. يتعامل مع من يُحب بوضوح وشفافية، وسيبذل قصارى جهده لكسب قلب من أحب، وسيرغب في الدخول إلى عالم محبوبه الخاص. سيُحاول حماية شريكه، ويبدأ بالدفاع عنه أمام الآخرين.

من بين جميع العلامات الموجودة في دائرة الأبراج، فإنّ الميزان هو أكثر العلامات التي تندم على الانفصال عن الشريك. أيضاً، لا يحب أن يكون وحده ويكره فكرة أن يكون عازب. العلاقة هي نوع من شريان الحياة بالنسبة له، وهو المكان الذي يعمل فيه بشكل أفضل. إما سيعود مع شريكه السابق أو ينتقل إلى علاقة جديدة بسرعة.

عادةً ما يكون الميزان حنوناً جداً ومنفتح جداً وواضح عند تقديم المجاملات. من السهل معرفة ما يدور في ذهنه، وعندما يعشق شيئاً ما، فإنه يظهره علانية. الجانب الآخر، هو أنه عندما يكون مستاءً، سيكون عادةً منفتح تماماً بشأن مناقشة آرائه ويمكن أن يكون منفتح بشكل معقول لفهم وجهة نظر شريكه. قد لا يغير رأيه، لكنه سيستمع باهتمام.

التوازن مهم بالنسبة للميزان في العلاقة، ولأنه يمكن أن يظل هادئاً في المواقف الشديدة، فهذا يعني أنّ موقفه مهدئ لمن حوله. لا يتفاعل بسرعة دون تفكير. من غير المرجح أن تكون العلاقة مع الميزان محفوفة بالنزاعات، إنه لا يكره المواجهة فحسب، بل إنّ ميله إلى البقاء قوي يمكن أن ينزع فتيل أي نوع من القتال بينه وبين الشريك.

عندما يجد الميزان شريكاً يعشقه حقاً، فإنه يغمره بالحب والعاطفة. وهو لا يخشى إخفاء ذلك. سوف يصرخ بمشاعره ليسمعه الجميع. سيفعل أي شيء لرؤية من يحبه سعيداً، وسيبذل جهوداً كبيرة لضمان ذلك. يمكن لشريك الميزان أن يتوقع أن يذهب البرج هذا إلى أبعد من ذلك لتلبية كل احتياجاته.