شريط الأخبار
تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024

قرية زايد التراثية تحتفل باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية

قرية زايد التراثية تحتفل باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية

القلعة نيوز- تحتفل قرية زايد التراثية بدولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية.

أوضح ذلك المشرف العام على قرية زايد التراثية بدولة الإمارات العربية المتحدة العميد ركن سعيد بن علي الشحي.

وأشار بأنه سيشارك في هذه المناسبة السعيدة والغالية علينا جميعا عدد من الفرق الشعبية من دولة الإمارات العربية المتحدة – بالإضافة إلى عدد من فرق الأطفال.

وتم إعداد برنامج حافل بهذه المناسبة السعيدة.

كما تم إعداد مسابقات من قرية زايد التراثية وتم وضع جوائز قيمة عليها.

وأكد بأن الإحتفال باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية سيستمر لعدة أيام بحضور عدد من أصحاب السعادة السفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين وعدد من الوجهاء والأعيان ورجال الأعمال.

وممثلي وأعضاء وإدارة قرية زايد التراثية.

ورفع سعادة العميد ركن سعيد علي الشحي – المشرف العام على قرية زايد التراثية بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة بإسمه وباسم كافة سعادة السفراء وممثلي وأعضاء وإدارة قرية زايد التراثية بدولة الإمارات العربية المتحدة آسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة حفظها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل باليوم الوطني ٩٢.

وأضاف سعادته : ونبارك لكم لما وصلتم إليه من الألفة والمحبة والأمن والأمان واللحمة الوطنية والنسيج الإجتماعي القوي بين جميع أفراد المجتمع والقبائل، حتى أصبحت ارض المملكة مزارا للجميع.

وقال سعادته : ويجب عليكم إخواني المواطنين ان تحافظوا على هذا الإرث العظيم – وتعززوا الهوية الوطنية في نفوس أبنائكم ومجتمعكم عن طريق الحرص على السلك التعليمي والإعلام التربوي.

وأضاف سعادته : بيض الله وجوهكم جميعا – وندعوا لمن كان سببا في ذلك بالرحمة والمغفرة – ومن بعده بالصحة والعافية وطول العمر.

كما نسأل الله جل في علاه لنا ولكم أن يحفظ وطنكم وأوطاننا وقيادتكم وقيادتنا الرشيدة وعلى راسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -وكل عام وانتم في أمن وأمان واستقرار

المصدر: الشمال نيوز