شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

عجلون: إشادة بإنجاز مستشفى الإيمان ومطالبات باستكمال المرحلة الثالثة

عجلون إشادة بإنجاز مستشفى الإيمان ومطالبات باستكمال المرحلة الثالثة

القلعة نيوز - طالبت فاعليات في محافظة عجلون بمباشرة العمل في المرحلة الثالثة من مراحل تشييد مستشفى الإيمان الحكومي، والتي من ضمنها مواقف السيارات والمبنى الإداري.


وكانت وزارة الصحة، تسلمت خلال الأيام القليلة الماضية، مبنى مستشفى الإيمان الجديد والمؤلف من 11 طابقاً ضمن المرحلتين الاولى والثانية.

وقال النائب الدكتور فريد حداد إن المشروع الذي طال انتظاره لن يكون متكاملا إلا بالمباشرة في المرحلة الثالثه التي تشمل بناء الكراجات والمبنى الإداري وخصوصا بعد تشغيل المستشفى وتجهيزه بكافة المستلزمات، داعيا إلى الإسراع بانجاز المرحلة الثالثة لتخفيف الازدحامات والتسهيل على المراجعين.

كما طالب حداد برفد المستشفى بالكوادر الصحية والإدارية اللازمة لتشغيله بكفاءة وفاعلية والعمل على سد النقص من كوادر صحية وفنيين وعمال استجابة لعملية التوسعه الجديدة، مبيناً أهمية توسعة خدمات المستشفى ليكون صرحاً طبياً تعليمياً يحتضن مختلف التخصصات الطبية للإسهام في تطوير نوعية الخدمات المقدمــة لابناء المحافظة.

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني إن المبنى الجديد للمستشفى يأتي لحل مشكلة الاكتظاظ التي كان يعاني منها المرضى والمراجعون في المبنى القديم.

وأكد رئيس بلدية كفرنجة المحامي فوزات فريحات أن إنجاز المستشفى الجديد وإخراجه إلى حيز الوجود سيساهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ورفع مستوى رضاهم عن الرعاية الصحية.

وأعرب رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي وعضو مجلس المحافظة محمد حمد البعول عن اعتزازه وفخره بالقائمين على إنجاح هذا المشروع الطبي المتكامل.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد خير فريحات إنه تم نقل كافة الأجهزة والمعدات والكوادر من المبنى القديم إلى الجديد، مشيراً إلى أن المستشفى الجديد تم تجهيزه بأحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الإدارية والإنشائية حيث تم تشغيله بشكل متكامل.

(بترا - علي فريحات)