شريط الأخبار
جلسة حوارية بمناسبة حملة 16 يوم لمناهضة المرأة ضد العنف السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد ال 51 وسط حضور رسمي وشعبي كبير ( صور) عودة ضخ مياه الديسي لبعض المناطق واستئنافها بشكل منتظم السبت الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي ماذا تريد جماهير الفيصلي من إدارة نضال الحديد؟ بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب عاجل : الحنيطي لحرس الحدود استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها إيطاليا تثمن دور الأردن بالحفاظ على استقرار المنطقة الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في 3 أسابيع الدكتور محمد الهرش: رئيس لجنة الأشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق يؤكد على الجاهزية الكاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت الكرك : بلدة حمود حارسة لذاكرة المكان والإنسان تفوحبعبقالتراث والحضارة المركزي الأوروبي يحذر من السياسات المالية الداعمة لزيادة الطلب استئناف الضخ من الديسي تدريجيا لمناطق محدودة بن غفير: السلام مع العرب ممكن وبدون تنازلات النعيمات: محمية رم تضم 184 نوعاً نباتيا أصيلاً القطاع التجاري يختار ممثليه بمجالس إدارات غرف التجارة والقطاعات غدا المجلس العالمي للسياحة: المدن العالمية ستقود تعافي القطاع العمل: غرامة التأخر عن دفع الاجور من 500 - 1000 دينار عاجل : المخدرات تلقي القبض على اخطر تاجر مخدرات في العقبة

لجين عمران تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة (صور)

لجين عمران تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة صور

القلعة نيوز- احتفلت الإعلامية السعودية "لجين عمران” بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام”.

وشاركت لجين عمران متابعيها مجموعة من الصور ظهرت فيها مرتديةً عباءة من اللون الأخضر مزينة بشجر النخيل والسيوف وهي أحد رموز المملكة.

وأرفقت الإعلامية السعودية الشهيرة الصور بتعليق كتبت فيه: "92 عاما من العزة والشموخ والمجد والرخاء والتطور والأمن والأمان والقادم يا وطني أجمل إن شاء الله كل عام وسعوديتنا مصدر فخرنا”.

 

وحظيت تدوينة لجين عمران بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تهنئ المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الذي تحتفل فيه في الثالث والعشرين من سبتمبر/ أيلول من كل عام من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والاحتفالات.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم هند صبري وبلقيس فتحي وأحمد قاسم وديمة الجندي ونيشان وربيع هنيدي وجومانة مراد وديانا كرزون وغيرهم.

يذكر أن الإعلامية سعودية لجين عمران من مواليد مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية في الـ 26 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1977، وتعتبر واحدة من أشهر الإعلاميات في العالم العربي، تتمتع بشخصية مميزة ومسيرة مهنية لامعة، وهي شقيقة الممثلة والمغنية أسيل عمران.

لجين عمران تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة (صور)
لجين عمران تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة (صور)
لجين عمران تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة (صور)