شريط الأخبار
جنوب إفريقيا تدعو لتحقيق عاجل بالمقابر الجماعية في غزة مفوضو الهيئة المستقلة يجتمعون الثانية ظهرا لتحديد موعد الانتخابات المعايطة: 5 ملايين ناخب و1600 مركز اقتراع و19 لجنة انتخابية بيان أردني كويتي: ضرورة الحفاظ على الوضع القائم في القدس الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون طباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها العبداللات للعاصمة .. بدء صدور نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات عاجل: جلالة الملك يزور الهيئة المستقلة للانتخاب وتحديد موعد اجراء الانتخابات النيابية المقبلة اليوم تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية بعد تحذير الفيفا ارتفاع عدد الآبار المخالفة المضبوطة في البحر الميت إلى 30 اعتقالات بالعشرات.. تصاعد الاحتجاجات بجامعات أميركية للمطالبة بوقف العدوان على غزة 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقتحم الملعب للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب الحكومة تنفذ عدداً من المشاريع لتحسين الأمن السيبراني في المؤسسات الوطنية بدء إنشاء بوابة البيانات الحكومية المفتوحة فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم 2.3 مليون دينار قيمة القروض الزراعية في الربع الأول

القلعة ومعان يصعدان إلى «طاولة الأولى»بعد بلوغهما المشهد النهائي

القلعة ومعان يصعدان إلى «طاولة الأولى»بعد بلوغهما المشهد النهائي

القلعة نيوز :

صعد فريقا القلعة ومعان امس الاول الجمعة الى مصاف اندية الدرجة الاولى بكرة الطاولة، عقب ان تواصلت انتصاراتهما، وبلوغهما المشهد النهائي لبطولة اندية الدرجة الثانية التي اُقيمت مبارياتها بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب، وبمشاركة (13) فريقاً، وزعت على اربع مجموعات في المرحلة التنافسية الاولى.

عودة فريق القلعة الى موقعه السابق في الدرجة الاولى جاءت بعد غياب دام نحو خمسة عشر عاماً كان خلالها من فرق المقدمة في الدوري، بينما صعود فريق معان جاء بشكل غير مسبوق، كونها المرة الاولى التي يستطيع فيها التواجد ضمن فرق الاولى.

وكان فريق معان قد تصدر مجموعته في المرحلة الاولى، بفوزه على الاولمبي 3-0 وعلى عجلون بنفس النتيجة، كما تصدر معان مجموعته في المرحلة الثانية بفوزه على اتحاد مادبا بنتيجة 3-0 وعلى المشوار بنفس النتيجة، وعلى منشية ابو حمور 3-1، بينما تصدر القلعة مجموعته في المرحلة الاولى عقب فوزه على المشوار 3-0 وعلى مليح بالتغيب 3-0، وكما تصدر القلعة مجموعته في المرحلة الثانية، بفوزه على كل من: الجليل 3-1 واقصى عمان بنفس النتيجة ودير يوسف 3-0.

وجاءت بقية نتائج المرحلة الثانية من البطولة وفق الآتي، فوز: الجليل على دير يوسف 3-0، اقصى عمان على الجليل 3-1، اتحاد مادبا على المشوار 3-0، اتحاد مادبا على منشية ابو حمور بصعوبة 3-2.

وفي ثالث مراحل البطولة (نصف النهائي)، فاز القلعة اول المجموعة الثانية على اتحاد مادبا ثاني المجموعة الاولى بنتيجة 3-0، بتغلب مؤيد الديك على احمد الكسواني 3-0، احمد النابلسي على امجد العلاف 3-0، محمد الهلول على عبدالرحمن الطوباسي 3-1.

وفاز معان اول المجموعة الاولى على اقصى عمان ثاني المجموعة الثانية بنتيجة 3-0، بتغلب نبيل حماد على هاني سعد الدين بصعوبة 3-2، زياد الصوي على محمد بركات 3-0، وعبدالله جوهر على محمد العمري بصعوبة 3-2.

والتقي مساء امس اتحاد مادبا مع اقصى عمان في مباراة تحديد المراكز بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب، تلاها مباراة تحديد المركزين الاول والثاني للفريقين الصاعدين للدرجة الاولى وتجمع معان مع القلعة، ومن ثم جرى تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة. اشرف على الجانب التحكيمي الحكم العام: الدولي قيس خريسات، وادار المباريات الحكام الدوليون: محمد الفرواتي ووقاص التل ومحمد خريسات وسامي طفيحات واماني حمدان، والاتحاديون: ميسم خالد وابراهيم السعودي ومحمود الغواوين.