شريط الأخبار
أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات الصفدي: يجب أن تنتهي أعمال إسرائيل وإيران الانتقامية شاهد بالفيديو : صحفي من داخل اصفهان : 3 مسّيرات انتحارية اطلقها عملاء اسرائيل في ايران ترافقت مع قصف صاروخي اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امريكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة

إعلان مكافآت لاعبي ألمانيا حال التتويج باللقب

إعلان مكافآت لاعبي ألمانيا حال التتويج باللقب

القلعة نيوز : برلين - أعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم، أن كل لاعب بالمنتخب الأول سيحصل على 400 ألف يورو (388 ألف دولار) إذا فازوا ببطولة كأس العالم التي تقام في قطر في وقت لاحق من العام الحالي.
وذكر الاتحاد الالماني أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع ممثلي الفريق بقيادة مانويل نوير، قائد الفريق، مطلع هذا الأسبوع مبني على أساس الأداء.
ومن المقرر أن يحصل كل لاعب على 50 ألف يورو في حال تصدرهم مجموعتهم، و100 ألف يورو لكل لاعب في حال التأهل لدور الثمانية، و150 ألف يورو في حال الوصول للدور نصف النهائي، و200 ألف يورو في حال احتلال المركز الثالث.
فيما يحصل كل لاعب على 250 ألف يورو في حال الوصول للمباراة النهائية، وفي حال التتويج باللقب يحصل كل لاعب على 400 ألف يورو.
وقال بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني «أجرينا محادثات مكثفة في أجواء جيدة وبناءة، توصلنا لحل يمكن أن تتقبله جميع الأطراف».
وحصل كل لاعب بالمنتخب الالماني على 300 ألف يورو عندما فازوا بلقب كأس العالم 2014.
وكان من المفترض أن يحصل كل لاعب بالمنتخب على 350 ألف يورو لو كانوا توجوا بلقب مونديال 2018، فيما كان ينتظر كل لاعب 400 ألف يورو لو كان المنتخب توج بلقب بطولة أمم أوروبا التي أقيمت العام الماضي. (وكالات)