شريط الأخبار
السفارة الجزائرية في الأردن تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين

العرموطي يدعو رئيس النيابات العامة والادعاء العام لزيارة المعتقلين المضربين عن الطعام

العرموطي يدعو رئيس النيابات العامة والادعاء العام لزيارة المعتقلين المضربين عن الطعام

دعا النائب صالح العرموطي وزير العدل ورئيس النيابات العامة ورئيس الادعاء العام لزيارة السجون والالتقاء بالسجناء المضربين عن الطعام، والوقوف على أسباب الاضراب والاجراءات التي اتخذت بحق المعتقلين.


وقال العرموطي إن هؤلاء الأشخاص مكلّفون أمام القانون بالتحقق من أسباب الاضراب، نظرا لوجود بُعد سياسي في قضاياهم، رغم عدم الاعتراف بذلك وتعرّضهم للظلم والقسوة بطريقة التعامل معهم ومحاسبة كل من يسيء لهم.

وأضاف العرموطي أن هناك اجراءات غير مبررة بالسجون، وخاصة اجراءات الإدخال، ولم نجد حتى اللحظة أية تقارير من قبل المنظمات الحقوقية حول ما يجري بالسجون سواء من ناحية الاكتظاظ أو المعاملة.

وأكد العرموطي أن الاحتجاجات بالسجون مبررة، وتستدعي اتخاذ اجراءات صارمة بحقّ كل من يخالف القانون ويتعامل بطريقة غير لائقة داخل السجون.

وختم العرموطي حديثه بالقول إن حرية التعبير مصانة ومحصّنة دستوريا، ولا يجوز حجز حرية كل مواطن يعبّر عن رأيه سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مخاطبة السلطات.