شريط الأخبار
البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة وفيات الخميس 25/ 4/ 2024 الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة

مباراتان في دوري كرة اليد غداً

مباراتان في دوري كرة اليد غداً

القلعة نيوز : تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

ويلتقي فريق الكتة نظيره فريق أم جوزة عند الخامسة مساء، فيما يلعب عند السابعة مساء فريق الأهلي مع فريق كفرنجة.
وتقام يوم بعد غد السبت مباراتان، حيث يلتقي فريقا السلط والقوقازي عند الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بينما تستضيف صالة مدينة الحسن بإربد المواجهة المنتظرة التي تجمع بين الجارين الحسين إربد والعربي، وتبدأ عند السابعة مساء.