شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

التعــاون يجتــاز ديــرعــلا دون عنـاء فــي «طائرة السيدات»

التعــاون يجتــاز ديــرعــلا دون عنـاء فــي «طائرة السيدات»

القلعة نيوز :

فاز فريق التعاون الليلة قبل الماضية على ضيفه ديرعلا دون عناء وبنتيجة 3-0، الاشواط 25-7 و25-2 و25-10 في لقاء ضمن الجولة الرابعة من دوري الكرة الطائرة لفرق اندية السيدات لموسم 2022، جرى بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

وتُختتم الجولة الرابعة غداً الأحد بلقائين يُقامان بقاعة قصر الرياضة، يجمعان: النصر برصيد (9) نقاط مع شباب بشرى دون نقاط عند الخامسة مساءً، والتعاون برصيد (6) نقاط مع دي لاسال برصيد (9) نقاط عند السابعة مساءً. ومع ختام الجولة الثالثة اصبح رصيد الفرق: دي لاسال والنصر ولكل منهما (9) نقاط، البتراء (6) نقاط، التعاون (3) نقاط، شباب بشرى وديرعلا برصيد خاوٍمن النقاط.

التعاون (3) ديرعلا (0)

لم يجد فريق التعاون كبير عناء في تحقيق فوز سريع على ضيفه ديرعلا لفارق المستوى الفني الكبير، في مباراة استغرقت (54) دقيقة فقط، وانتهت اشواطها الثلاثة بنتائج 25-7 و25-2 و25-10.

تميز فريق التعاون بقدرته على الضرب الساحق للكرات من مواقع الشبكة كافة، وباستقباله للكرة الاولى كما ينبغي، من اجل التحضير للعمليات الهجومية التي كانت تتم بنجاح، وفي المقابل عانى فريق ديرعلا من تواضع مستواه الفني، وعدم قدرته على مبادلة منافسة بالكرات الساحقة بهدف حصد النقاط.

بدأ فريق التعاون المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبات: موزع الكرات ساره مكاحلة، الضاربات غيداء العشوش وبتول العشوش ونوار القواسمي وبتول ادريس وبتول حسن وشهد الحشوش، والمدافع الحر اميره الزمار، وضم تشكيلة ديرعلا اللاعبات: صبا الغراغير وافنان الغراغير وراما التركمان وآلاء الغراغير ودينا زياد وجهاد الغراغير.

ادار المباراة الحكام: ديانا محافظة واسامه العضايلة وسالم الجعافرة واحمد النمران وليث شواعرة، ومراقب الحكام احمد البدارنة.

الدرجة الاولى

تنطلق اليوم السبت بطولة اندية الدرجة الاولى، بإقامة مباراتان بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، تجمعان: فريق عابل مع نظيره مليح عند السادسة مساءً، وفريق النقع مع نظيره ضرار بن الازور عند الثامنة مساءً، ويلتقي غداً الاحد: فريق المشارع مع الطوال الجنوبي بقاعة مدينة الحسن في اربد عند السادسة مساءً، وتُختتم الجولة الاولى من البطولة الخميس القادم، بلقاء فريق عيرا مع مضيفه صما بقاعة مدينة الحسن عند السادسة مساءً.

ويُشارك في البطولة (12) فريقاً، وزعت على (4) مجموعات، ضمت الاولى فرق: عابل ومليح وبيت ايدس، وضمت الثانية فرق: النقع وضرار بن الازور والمشوار، وضمت الثالثة فرق: عيرا وصما وفوعرا، وضمت الرابعة فرق: المشارع والطوال الجنوبي والمحطة.

وتجري المباريات في المرحلة الاولى التي تُختتم يوم (20) الجاري، وفق طريقة نصف الدوري، ويتأهل الفريق الاول في كل مجموعة الى المرحلة الاخيرة من البطولة التي تُقام خلال الفترة 22-29 الجاري، وتجري منافساتها بطريقة نصف الدوري، لتحديد الفرق التي جاءت بالمراكز من الاول ولغاية الرابع في البطولة، ليصعد الفريقان الاول والثاني الى مصاف اندية الدرجة الممتازة، ليحلا مكان فريقي وادي موسى والبقعة الهابطين منها، الاول لاعتذاره عن عدم المشاركة قبل انطلاق الدوري الممتاز لموسم 2022، والبقعة لمجيئه سابعاً في ترتيب فرق الدوري .