شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

سيُنافس يوتيوب وتيك توك .. ميزات جديدة من تويتر!

سيُنافس يوتيوب وتيك توك  ميزات جديدة من تويتر

القلعة نيوز - أعلن القائمون على "تويتر" أن التطبيق سيحصل على ميزات جديدة ينافس بها منصات


YouTube و TikTok.

وتبعا لبعض مواقع الإنترنت فإن "منصات تويتر بدأت باختبار ميزة جديدة لعرض الفيديوهات، وعبر هذه الميزة سيتمكن المستخدم من رؤية المقاطع المصورة، كما سيكون بإمكانه تعديل الفيديوهات لاستخدام مقاطع قصيرة منها وعرضها في تغريداته، الأمر الذي سيجعل اكتشاف المحتوى أكثر متعة وفائدة في المنصة".


وعبر الميزة الجديدة سيكون بإمكان المستخدم مشاهدة الفيديو داخل التغريدة بالحجم الصغير، أو مشاهدته بوضعية "الشاشة الكاملة" عبر النقر فوق زر "توسيع الفيديو"، كما سيتمكن من التمرير السريع لمشاهدة المزيد من الفيديوهات عبر سحب إصبعه للأعلى على شاشة هاتفه أو حاسبه اللوحي.

ومن المفترض أن يعرض تطبيق "تويتر" العديد من مقاطع الفيديو للمستخدم في علامة التبويب "استكشاف التطبيق"، وسيتيح ميزة تعرض الفيديوهات للمستخدم تبعا لاهتماماته ضمن قائمة "Videos for you".

وتشير بعض المواقع إلى أن "تويتر" سيحصل على ميزات إضافية أيضا، ستساعد المستخدم على معرفة وقت وتاريخ "آخر تعديل" أجري على المنشورات التي تظهر له.

(روسيا اليوم)