شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة لبناء الأجسام

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة لبناء الأجسام

القلعة نيوز : انطلقت أمس الأول منافسات بطولة الأردن المفتوحة لبناء الأجسام، في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، حيث اقيمت منافسات فئة الفيزيك للواعدين والشباب والرجال بمشاركة 275 لاعبا من كافة فئات الفيزيك والكلاسيك وبناء الأجسام.
واختتمت امس فعاليات البطولة، حيث أقيمت منافسات فئتي الكلاسيك وبناء الأجسام، وتاليا نتائج منافسات الأمس.
- فئة الواعدين - 18 (فيزيك - 173): المركز الأول: محمود منبر، المركز الثاني: عامر المعموري، المركز الثالث: عبدالله الرشدان.
- فئة الواعدين - 18 (فيزيك + 173): الأول: عبادة عودة، الثاني: اسد الدين وريكات، الثالث: قصي الدغيلي.
- فئة الشباب (فيزيك - 176): الأول: صهيب الشطناوي، الثاني: احمد ابو شعيب، الثالث: محمد هناندة.
- فئة الشباب (فيزيك + 176): الأول: مصطفى المعموري، الثاني: فايز الصفدي، الثالث: احمد مميل.
- (فيزيك 170): الأول: عبدالله الشوابكة، الثاني: عبدالله ابو الزيد، الثالث: معتصم الحسنات.
- (فيزيك 173): الأول: ضياء الدين لطفي، الثاني: احمد الترك، الثالث: محمد هناندة.
- (فيزيك 176): الأول: عصام الشيشي، الثاني: احمد صلاح، الثالث: اسماعيل ناصر.
- (فيزيك 179): الأول: احمد مميل، الثاني: احمد الاحمد، الثالث: محمد عمران.
- (فيزيك 182): الأول: مصطفى المعموري، الثاني: اوس زين، الثالث؛ محمود بنات.
- (فيزيك + 182): الأول: علاء الزين، الثاني: فايز الصفدي، الثالث: علاء حمدان.