شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز

350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز


القلعة نيوز :

ينطلق يوم الخميس المقبل، رالي جوردان رايدرز للدراجات النارية، بمشاركة حوالي 350 دراجا، يمثلون 11 دولة عربية.
ويهدف الرالي إلى التعريف بالأردن كوجهة سياحية عالمية، من خلال تنظيم جولات للمشاركين في المناطق السياحية، والاطلاع على المعالم والمناظر الخلابة، إضافة إلى زيادة أواصر المحبة واللقاء بين المشاركين، وتبادل الخبرات والمعرفة.
وقال مدير الرالي مصطفى شعبان، إن الرالي أصبح جزءا من أجندة نشاطات الاتحاد الدولي للدراجات النارية، لافتا إلى انجاز جميع الترتيبات بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية.
بدوره، أشار رئيس اللجنة المنظمة طارق الطباع، إلى أن الرالي هذا العام يهدف إلى تعزيز مكانة الحدث الوطني، مثمنا الجهود التي بذلت في اقامته بهذه المشاركة الواسعة.
ويشارك في الرالي الذي يستمر 3 أيام، ويقام بدعم من شركة زين، واهتمام من هيئة تنشيط السياحة، متسابقون من دول البحرين والسعودية وقطر وعمان والإمارات والكويت وسوريا ومصر وفلسطين إضافة إلى الأردن.
و ينطلق المشاركون في الرالي يوم الجمعة، من أمام فندق الرويال بعمان صباحا باتجاه المناطق الجنوبية طريق المطار، أم نوارة، سد الوالة، ذيبان، شقاق، القريات، مكاور، نزول الزارة، سد زرقاء ماعين (المي السخنة)، طلوع البانوراما، وسيتوقف للغداء والاستراحة في مطعم طلة البانوراما، ثم التحرك بعد الغداء إلى منطقة ناعور، والتوقف للاستراحة في قرية الدراجين، ثم التحرك باتجاه نادي ديونز لتناول طعام العشاء والاحتفال، والعودة إلى الفندق.
ويوم السبت يكون الانطلاق من فندق الرويال صباحا باتجاه المناطق الشمالية، الدوار الثامن، دوار خلدا دابوق مروراً بالفحيص والمناطق المحيطة بها، دوار الكمالية باتجاه العارضة، الصبيحي، طريق الماسورة، برما، محمية دبين، السير نحو عجلون، عين جنة، النعيمة، إربد، التوقف للاستراحة وتناول طعام الغداء، الرجوع إلى الفندق من خلال طريق إربد عمان الرئيسي.