شريط الأخبار
السفارة الجزائرية في الأردن تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين

انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي

انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي


القلعة نيوز :

حققت فرق الارثوذكسي ومدينة الحسين للشباب وحمادة ومؤتة ومعدي الليلة قبل الماضية انتصارات متوقعةً في مبارياتها التي جرت بقاعة الأمير راشد بن الحسن في مدينة الحسين للشباب، ضمن الجولتين الاولى والثانية من بطولة كرة الطاولة لاندية الدرجة الاولى لموسم 2022، والتي تقلص عدد الفرق المُشاركة فيها الى تسعة، بعد إعتذار نادي المفرق عن عدم المشاركة في منافساتها.
الارثوذكسي فاز على الوحدات 3-1، مدينة الحسين فاز على الوحدات 3-2 وعلى الطالبية 3-1، حمادة فاز على الطالبية 3-0 وعلى شباب بشرى 3-0، مؤته فاز على جرش 3-0 وعلى معدي 3-1، ومعدي فاز على شباب بشرى 3-0.
وجرت الليلة الماضية بقاعة الأميرة سمية بنت الحسن ثماني مباريات على فترتين، التقى في الفترة الاولى: الارثوذكسي مع جرش، الطالبية مع الوحدات، شباب بشرى مع المدينة، وحمادة مع مؤته، والتقى في الجولة الثانية: الارثوذكسي مع الطالبية، معدي مع جرش، شباب بشرى مع الوحدات، المدينة مع مؤته.
النتائج الفنية
- الارثوذكسي (3) الوحدات (1)، فوز: زيد ابو يمن على يحيى الازم 3-0 وعلى خالد خضر 3-0، ايمن مكناي على سلامة محفوظ 3-0، وخسر محمد بني سلامة امام خالد خضر 2-3.
- مدينة الحسين (3) الوحدات (2)، فوز: زياد الدميسي على سلامه محفوظ 3-0 وعلى خالد خضر 3-1، حسن الحوراني على سلامه محفوظ 3-0 وخسر امام خالد خضر 1-3، وخسر تقي الدين نجادات على امجد توتنجي 1-3.
- حمادة (3) شباب بشرى (0)، فوز: حمزه مريش على محمد عجاج 3-0، محمود العمري على عبدالله المصري 3-1، وباسم خضر على نادر الناظر 3-0.
- معدي (3) شباب بشرى (0)، فوز: رائد الدميسي على عبدالله المصري 3-0، صدام النعيمات على محمد عجاج 3-1، ومعتز الشريف على نادر الناظر 3-0.
- مدينة الحسين (3) الطالبية (1)، فوز: حسن الحوراني على صابر بلح 3-0 وعلى مراد عطالله 3-0، زياد الدميسي على مراد عطالله 3-0، وخسر مؤمن الجعافرة امام ياسر طه 2-3.
- مؤته (3) معدي (1)، فوز: محمد عقيلي على رائد الدميسي 3-2 وعلى عدي الخزاعي 3-0، جميل الجعافرة على معتز الشريف 3-1، وخسر عدي الدميسي امام عدي الخزاعي 0-3.
- حمادة (3) الطالبية (0)، فوز: علي ابو شويمه على ياسر طه 3-1، خالد الصقور على مراد عطالله 3-2، وحمزه مريش على صابر بلح 3-1.
- مؤته (3) جرش (0)، فوز: محمد عقيلي على كامل الشيخ 3-0، عدي الدميسي على حمدي قصول 3-0، وعمار الدميسي على براء ابو يمن 3-0.
الحكم العام: الدولي شارة زرقاء علاء كناني، وادار المباريات الحكام: فادي قضماني ومحمد الزيود ويوسف المصري وابراهيم السعود وهناء طه واماني حمدان وانس بدران ويوسف هديب