شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

سيدة الأعمال " إيمان البرديني " أيقونة ابداعية في عالم الجمال والموضة

سيدة الأعمال   إيمان البرديني  أيقونة ابداعية في عالم الجمال والموضة

القلعة نيوز-خاص - قطر -  تُعد سيده الأعمال خبيره التجميل و الموضه والمظهر " إيمان البرديني" من أهم رموز التجميل والأناقة والموضة وهي أحدى أشهر خبيرات الجمال في قطر و الوطن العربي، ليعتبر مشوارها مليئاً بالإثارة والتشويق، وقد نجحت بالحفاظ على مكانتها في قلوب محبيها.


سيدة الأعمال " ايمان البرديني" نشمية فلسطينية من أهم الشخصيات النسائية العربية الشهيره في عالم التجميل والموضة حيث تعتبر من الوجوه النسائية العربية المعروفة تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة ، فلها مكانتها في عالم الموضة والاناقة والتجميل بالوطن العربي .


البرديني : نموذجا للمرأه الفلسطينية الأصيلة،لامع نجمعها في سماء الوطن العربي، نجمة مشرقة باطلالتها ،الجميلة ، التي تحمل في طياتها الكثير من الافكار والاعمال التي برزت خلال مسيرتها العملية في عالم الجمال والموضه.


البرديني : صاحبة حضوراً باهراً مميزاً ، فلديها سمعةً طيبة ، يملؤها التواضع المحب لمن عرفها أو أقرب منها ، مخلصة بعملها ، تحمل صفات النبيلات في حسنها وأخلاقها وجمالها .


ولدت الرديني : في دولة قطر ، لتجد نفسها في بحر الإنجاز والإبداع بالمكان الذي يليق بسيدة اعمال وخبيرة تجميل ورائدة للعطاء والتميز حيث دخلت عالم التميز من أوسع أبوابها عبر إبداعها في هذا المجال .


إيمان البرديني : حاصلة على شهادات معتمده في التدريب الدولي المهني " بتدرب خبيرات التجميل احترافياً " و الاحترافي للمكياج السينمائي من معهد كريولان العالمي في المانيا وساهمت في تدريب خبيرات التجميل المبتدئات مهنيًا "حتى يكونن ميك اب ارتست" محترفين.


 

وتعمل البرديني ، حالياً في مجال تجميل العرائس والتدريب والاستشارات بالمكياج و البشره، بخبرة عملية متطورة ومدتها "٢٠ عاما" بالإضافة إلى حصولها عدّة شهادات مهنيه في أنواع البشره وعلاجاتها و تكنيكها الخاص الذي يغير جماليه المكياج المتفردة، كما أنها مالكه للعلامه التجاريه " emelashes" رموش المنك الأولى في العالم ضد الماء.



يذكر أن " إيمان البرديني" المعروفه بلقب " ايمي ميكاب ارتست" عينت سابقًا سفيره للعلامه التجاريه "YSL" لمده عامين، كما أيضا عينت سفيره لماركات مكياج عالميه " ولكذا براند "