شريط الأخبار
السفارة الجزائرية في الأردن تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين

النائب عماد العدوان يطالب بإقالة رئيس باقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة

النائب عماد العدوان يطالب بإقالة رئيس باقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة

القلعة نيوز: 

طالب النائب المحامي عماد العدوان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة باقالة وزير السياحة والآثار نايف الفايز، ورئيس هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، وذلك على أثر التجاوزات الاخلاقية التي رافقت ما يعرف بمنتدى المؤثرين” كلام مدينة ” الذي انطلقت فعالياته منذ يوم أمس بمنطقة البحر الميت بمشاركة500ناشط عبر مواقع التواصل الإجتماعي من مختلف الأقطار العربية، وأثار جدلا لدى الرأي العام الأردني.

وأضاف العدوان في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء أن ما تم تداوله من فيديوهات وصور للمشاركين تنافي قيمنا وديننا واخلاقنا وعادتنا كمجتمع أردني شرقي محافظ، متسائلا كيف يقبل المسؤولين عن ملف السياحة بهذه التجاوزات والمخالفات الاخلاقية.

كما طالب العدوان بالاسراع في ايقاف ما وصفها ب”المهزلة” والانحطاط القيمي والاخلاقي الذي لا يعبر عن حقيقة الأردن والاردنيين الذين يُعرفون بعفتهم وكرامتهم، مشيرا الى أن الأردن التاريخ والحضارة لا يحتاج لمن هم فارغين لا يملكون أدنى درجات الفكر للترويج لنا ولتاريخنا العريق، فاضرحة الانبياء ومقامات الصحابة وشهداء مؤتة واليرموك والكرامة وشهداء جيشنا العربي المصطفوي في اللطرون وباب الواد وأسوار القدس تغنينا عن هذه الثلة من المؤثرين للترويج للأردن.

وكان النائب عماد العدوان وجه يوم أمس سؤالا نيابيا لوزير السياحة والآثار حول منتدى المؤثرين.

يشار الى أن فعاليات المنتدى لاقت استهجانا واستنكارا من قبل الشارع الأردني عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي..