شريط الأخبار
"تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة - صور + فيديو أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد

النائب عماد العدوان يطالب بإقالة رئيس باقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة

النائب عماد العدوان يطالب بإقالة رئيس باقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة

القلعة نيوز:

طالب النائب المحامي عماد العدوان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة باقالة وزير السياحة والآثار نايف الفايز، ورئيس هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، وذلك على أثر التجاوزات الاخلاقية التي رافقت ما يعرف بمنتدى المؤثرين” كلام مدينة ” الذي انطلقت فعالياته منذ يوم أمس بمنطقة البحر الميت بمشاركة500ناشط عبر مواقع التواصل الإجتماعي من مختلف الأقطار العربية، وأثار جدلا لدى الرأي العام الأردني.

وأضاف العدوان في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء أن ما تم تداوله من فيديوهات وصور للمشاركين تنافي قيمنا وديننا واخلاقنا وعادتنا كمجتمع أردني شرقي محافظ، متسائلا كيف يقبل المسؤولين عن ملف السياحة بهذه التجاوزات والمخالفات الاخلاقية.

كما طالب العدوان بالاسراع في ايقاف ما وصفها ب”المهزلة” والانحطاط القيمي والاخلاقي الذي لا يعبر عن حقيقة الأردن والاردنيين الذين يُعرفون بعفتهم وكرامتهم، مشيرا الى أن الأردن التاريخ والحضارة لا يحتاج لمن هم فارغين لا يملكون أدنى درجات الفكر للترويج لنا ولتاريخنا العريق، فاضرحة الانبياء ومقامات الصحابة وشهداء مؤتة واليرموك والكرامة وشهداء جيشنا العربي المصطفوي في اللطرون وباب الواد وأسوار القدس تغنينا عن هذه الثلة من المؤثرين للترويج للأردن.

وكان النائب عماد العدوان وجه يوم أمس سؤالا نيابيا لوزير السياحة والآثار حول منتدى المؤثرين.

يشار الى أن فعاليات المنتدى لاقت استهجانا واستنكارا من قبل الشارع الأردني عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي..