شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

عمومية "غرب آسيا" تجتمع لانتخاب اللجنة التنفيذية بداية العام القادم

عمومية غرب آسيا تجتمع لانتخاب اللجنة التنفيذية بداية العام القادم


القلعة نيوز :

قررت اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم تثبيت موعد اجتماع الجمعية العمومية العادي الثالث عشر ليكون يوم الخميس الموافق 23 كانون ثاني/ يناير 2023.

ويخصص الاجتماع لإجراء انتخابات لشغل مناصب اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا والتي تتشكل من اثني عشر عضواً (12) يتم انتخابهم من بين مرشحي الاتحادات الأعضاء للدورة القادمة التي تمتد لمدة أربع سنوات من 2023 إلى 2027.

وتشمل الانتخابات منصب الرئيس، ونائبي الرئيس،وسبعة أعضاء، وعضو واحد في المكتب التنفيذي الآسيوي مندوباً عن اتحاد غرب آسيا إلى جانب عضوة واحدة.

وعمم اتحاد غرب آسيا على الاتحادات الأهلية موعد الاجتماع، وعلى أن يقوم لاحقاً بتزويدها برسالة مفصلة تتضمن الإجراءات الانتخابية مع المدة الزمنية لإرسال الترشيحات، متضمنة النماذج المخصصة لتسمية المرشحين للمناصب، كما سيقوم بتزويد الاتحادات الأهلية بجدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية مع مرفقاته وذلك قبل 21 يوماً من موعد انعقاد الاجتماع.

واستناداً إلى النظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا، يتم ارسال أي مقترح يرغب العضو في عرضه على الجمعية العمومية إلى الأمانة العامة للاتحاد خطياً مرفقاً بشرح موجز وذلك قبل تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العمومية بمدة لا تقل عن ٦ ستة أسابيع.

وخلال الانتخابات يكون لكل اتحاد عضو صوت واحد  في اجتماعات الجمعية العمومية، ويتم تمثيل الاتحاد العضو بمندوبَين إثنين لحضور اجتماعات الجمعية العمومية على أن يكون أحدهما مفوضاً بالتصويت عن الاتحاد العضو، وعلى أن تصل أسماء المندوبَين إلى الأمانة العامة قبل ١٤ يوماً على الأقل من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية مع تحديد اسم المندوب المفوض بالتصويت.