شريط الأخبار
منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا

الفناطسه يلتقي الإدارة التنفيذية لشركة الاسمنت الاردنية(لافارج) بمقر النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين والاسمنت.

الفناطسه يلتقي الإدارة التنفيذية لشركة الاسمنت الاردنية(لافارج) بمقر النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين والاسمنت.
الفناطسه يلتقي الإدارة التنفيذية لشركة الاسمنت الاردنية(لافارج)واللجان النقابية في الشركة بمقر النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين والاسمنت.

القلعة نيوز: جرى اليوم اجتماع في مقر النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين والاسمنت. بحضور رئيس النقابة العامة سعادة خالد الفناطسه ونائبه محمد الحجايا وعطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الاسمنت الاردنية لافارج السيد سمعان كامل سمعان ومدير إدارة الموارد البشرية بالشركة الأستاذ وصفي طبيشات ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية في مصنعي الفحيص والرشادية. حيث تم في الاجتماع مناقشة بنود عقد العمل الجماعي المقترح. بعد انتهاء حالة الاعسار للشركة بين الشركة والدائنيين وإقرار خطة إعادة التنظيم التي تم التصويت عليها واقرارها في اجتماع الهيئة العامة للدائنيين الذي عُقد بتاريخ ٢٠٢٢/٨/١٠ والتي تمت المصادقة على محضر اجتماعها والموافقة على قرارتها بموجب قرار محكمة السلط الابتدائية الصادر في الطلب رقم ٢٠٢٢/٣١٣ المكمل للطلب رقم ٢٠٢٠/١٦١ تاريخ ٢٠٢٢/٨/٢٨ والمستند لإحكام المادة(٩٢)من قانون الاعسار واعتبارها تسوية لكافة ديون ذمة الاعسار والمطالب العمالية. وبعد مناقشة كافة بنود عقد العمل الجماعي والبالغ عددها ثلاثة عشر بند استجابة الإدارة مشكورة تعديل بعض البنود بما يخدم مصالح العمال وحقوقهم بعد أن قدم رئيس النقابة العامة خالد الفناطسه ملاحظاته عليها وكذلك وعدت إدارة الشركة دراسة عدد من النقاط الأخرى التي تم مناقشتها في الاجتماع ووعدت بتنفيذ الممكن منها. وتم الإتفاق على عقد لقاءات دوريه بين الأطراف لمناقشة المستجد من القضايا العمالية ليُصار الى حلها بما يخدم أطراف العملية الإنتاجية. وفي نهاية الاجتماع تم التوافق بين جميع الحضور على إعداد عقد العمل الجماعي بصيغته التي تم إقرارها اليوم ليتم توقيعه في بداية الأسبوع القادم لتباشر إدارة الشركة تنفيذ بنودة التي سيستفيد منها الزملاء العاملين في مصنعي الفحيص والرشادية.