شريط الأخبار
مسؤول إيراني : جاهزون للمستوى الثاني من الرد ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء عاجل-بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان عاجل : الملك في المفرق اليوم الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة

الولايات المتحدة.. إفلاس منصة العملات المشفرة FTX

الولايات المتحدة.. إفلاس منصة العملات المشفرة FTX
القلعة نيوز- أفادت وكالة "بلومبرغ" أن بورصة العملات المشفرة إف تي إكس FTX، الجمعة، ستبدأ إجراءات الحماية من الإفلاس في الولايات المتحدة، بينما استقال رئيسها التنفيذي سام بانكمان فرايد.

وأعلنت FTX، إحدى أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم، اليوم الجمعة أنها ستقدم ملفا بشأن الإفلاس، مع تنحي رئيسها التنفيذي، سام بانكمان فرايد، في أعقاب فضيحة تداول أثارت استفسارات تنظيمية للشركة.

وكان الانهيار الدراماتيكي للشركة، والذي اشتد في الأيام القليلة الماضية، بمثابة انهيار مذهل لما كان يعتقد أنه أحد أكثر شركات التشفير استقرارا في العالم. بدلا من ذلك، هناك الآن مستثمرون غاضبون وعدد متزايد من الكيانات الحكومية تحاول تحديد ما حدث.

وأطلقت وزارة العدل واثنان من المنظمين الفيدراليين تحقيقات في FTX، للنظر في ما إذا كانت بورصة العملات المشفرة المنهارة قد تجاوزت القواعد المتعلقة بحماية ودائع المستهلكين والعلاقات مع الشركات التابعة للتداول، وفقا لأربعة أشخاص مطلعين على الاستفسارات.

وقد استقال سام بانكمان فرايد، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة FTX من منصبه، وتم تعيين جون ج.

وقالت FTX في بيان إن حوالي 130 شركة تابعة إضافية بما في ذلك FTX US و Alameda Research بدأت أيضا عملية الإفلاس.

المصدر:بلومبرغ