شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

تحليل شامل لسلوك المشجعين خلال مونديال كأس العالم 2022

تحليل شامل لسلوك المشجعين خلال مونديال كأس العالم 2022

القلعة نيوز :

وقعت شركة الاستشارات المتخصصة "مكانة 360"، مع منصة "تود" اتفاقية شراكة، لإجراء تحليل شامل لسلوك المستهلك والمشجعين خلال كأس العالم فيفا قطر 2022.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة مكانة 360، عبدالرحمن الحسامي، في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن تحليل سلوك المستهلك باستخدام الاستماع الرقمي والاجتماعي بتقنيات الذكاء الاصطناعي تعد جزءًا مهمًا ومتكاملاً في مساعدة العلامات التجارية على فهم محادثات وحوارات المستهلكين حول منتجاتهم وخدماتهم المطلوبة، وتلبية احتياجاتهم بناء عليها.
من جهته، أوضح رئيس قطاع التسويق والمبيعات في منصة تود، جون-بول ميكيرلي، أن هذه الشراكة تسهم في تحسين تجربة المشاهد للبث المباشر عبر الانترنت، حيث سنستفيد من أدوات التحليل والتقييم التي تحلل ملايين المحادثات والحوارات العامة عبر الإنترنت للتنبؤ بنتائج مباريات كرة القدم، والتي ستجري مشاركتها مع المشاهدين وبشكل مباشر، لضمان معرفة مشاعر الملايين من مشجعي كأس العالم من جميع أنحاء العالم.
وستقوم شركة مكانة 360 التي تعتمد على تحليل البيانات الضخمة في الاتصال الاستراتيجي والإعلام، بفهم كامل للحضور والأداء الرقمي لمنصة "تي او دي" المتخصصة في بث المحتوى عبر شبكة الإنترنت، وهي جزء من مجموعة بي إن الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال كأس العالم باستخدام نظام "براق" للاستماع الرقمي ومراقبة وتحليل العلامات التجارية المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
وستقوم مكانة بذلك عن طريق جمع وتحليل ملايين المحادثات المتاحة عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والمدونات والمنتديات ووسائل الإعلام التقليدية، شاملة 187 لغة، بالإضافة إلى تحليل دقيق لمشاعر المشجعين حول المنتخبات والمباريات واللاعبين وبشكل مباشر خلال مراحل البطولة.