شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

مراهق فعل المستحيل .. وحل 7 آلاف مكعب روبيك

مراهق فعل المستحيل  وحل 7 آلاف مكعب روبيك
القلعة نيوز -

 يعتبر مكعب روبيك من أصعب الألغاز المركبة في العالم، حيث يستغرق الأمر أحيانا ساعات لحلّه. لكن مراهقا بريطانيا اختار مواجهة كل الصعوبات وخوض هذا التحدي لتحطيم الرقم القياسي العالمي.

وحسب ما ذكر موقع "إنديان إكسبريس"، فإن الشاب البريطاني جورج سكولي، البالغ من العمر 20 عاما، دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما نجح في حل 6931 مكعب روبيك في غضون 24 ساعة فقط.

وحطّم سكولي الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله الكندي إريك ليمباك، والذي حل 5800 مكعبا في 24 ساعة في عام 2013.

وكان الفتى البريطاني يحل، في المتوسط، كل مكعب روبيك في 12 ثانية، بينما بلغ متوسط ليمباك 14.89 ثانية.

وحقق سكولي، الذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين في هذا المجال، إنجازه بعدما بدأ التحدي على الساعة الثامنة صباحا يوم 9 نوفمبر، وأكمله في اليوم الموالي على الساعة الثامنة صباحا.

وقد بث سكولي كل تفاصيل الإنجاز من خلال بث مباشر، نشره على حسابه على يوتيوب في عدة أجزاء.

وتعليقا على الرقم العالمي الذي حققه، قال جورج: "أصعب جزء في المهمة هو حين بلغت 12 ساعة.. شعرت بالإرهاق الشديد، لكن الجميع كان متحمسا للغاية، كانوا يحتفلون بي ويحفزونني على المواصلة.. أنا سعيد لأنني حطمت الرقم القياسي".

(سكاي نيوز عربية)