شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

إطلاق مبادرة طريقي آمن في مدرسة أم شريك الانصارية الثانوية المختلطة في لواء الهاشمية

إطلاق مبادرة طريقي آمن في مدرسة أم شريك الانصارية الثانوية المختلطة في لواء الهاشمية

القلعة نيوز _ برعاية عطوفة الأستاذ سامي شديفات مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية وبالتعاون مع المعهد المروري والشرطة المجتمعية، تم افتتاح جدارية في مدرسة أم شريك الانصارية الثانوية المختلطة في لواء الهاشمية، وتم رسم ممر مشاة على مدخل المدرسة على الشارع الرئيسي، كما تضمنت المبادرة توزيع برشورات توعوية على سائقي المركبات، لحماية ابنائنا الطلبة والطالبات والمواطنين من حوادث السير. 

 

حيث حضر إطلاق المبادرة، الرائد عاكف الخالدي رئيس مركز أمن الهاشمية والرائد يزن النجداوي رئيس قسم شعبة الشرطة المجتمعية إقليم الوسط والنقيب عمران الخوالدة رئيس قسم شعبة الشرطة المجتمعية في الزرقاء، وضباط الشرطة المجتمعية، واعضاء من المجلس الأمني لمركز أمن الهاشمية الأستاذ رمضان العليمات ومحمد المعاني. 


علماً بأن المبادرة كانت بإشراف ومتابعة من رئيس قسم النشاطات التربوية هشام الجندي ومحمد الشواهين وضابط إرتباط المديرية نهى العليمات، ومديرة المدرسة الدكتورة أحلام حرازنة ورئيس قسم الإعلام محمد شموط، بالإضافة إلى المعلمات المشرفات على المبادرة من كادر المدرسة. 


وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقديرية على المشاركين بانجاح المبادرة وتقديراً لجهودهم.