شريط الأخبار
اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا"

العقبة والطفيلة تحصدان جائزة أفضل مبادرة تطوعية وجمعية لعام 2022 على مستوى العالم

العقبة والطفيلة تحصدان جائزة أفضل مبادرة تطوعية وجمعية لعام 2022 على مستوى العالم
القلعة نيوز _ شادن العوران حصد فريق مبادرة عالم إيجابي الشبابية التطوعية العاملة في مدينة العقبة وجمعية عراقة الطفيلة السياحية بالفوز في مسابقة أفضل 100 مؤسسة ومبادرة وفريق تطوعي على مستوى الوطن العربي والعالم التي أقامتها المنظمة الدولية للعمل التطوعي.
وشارك المستشار الشبابي ومنسق مبادرة عالم ايجابي خلدون الرباع بصفته رئيس فريق مبادرة عالم ايجابي في العقبة كما شاركت رئيسة جمعية عراقة الطفيلة السياحية فاطمة ابو محفوظ في المراحل الأربع للمسابقة والتي ضمت العديد من الجهات والدول المختلفة على مستوى الوطن العربي.
وأستعرض الرباع وابو محفوظ مسيرة الفريق التطوعي والجمعية منذ التأسيس في وما صاحبهما من نجاحات وشراكات فاعلة وأنشطة تطوعية مستدامة.
من جهته قال الرباع أيضا ان التشبيك مع الجهات المحلية والعالمية يعتبر من الاهداف الرئيسية للفريق لتحقيق التكامل مع الشركاء ويسير هذا الهدف في مساره الصحيح الذي يعنى بتبادل الأفكار والمعرفة ونشر مفهوم العمل التطوعي وقدوتنا في ذلك سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي عهده الأمين.
يذكر ان العديد من المتابعين للمبادرة يبدي إعجابه بالفريق من خلال أنشطته المنظمة المستدامة والهادفة والعمل الإعلامي المميز ،وان العمل التطوعي شعارنا بتقديم يد العون والمساعدة للآخرين، وبذل الجهد لأجل عمل الخير وتحقيقه ونشره في المجتمع دون انتظار أي جزاء، وسُمّي العمل التطوّعي بهذا الاسم لأنّ الإنسان يقوم به طواعيًا من تلقاء نفسه دون أن يجبره أحدٌ على ذلك، فهو يأتي بإرادة داخلية كاملة من قبل الشخص المتطوّع، وانتشار العمل التطوعي في المجتمع مؤشر على غلبة الخير فيه وانتصاره على الشر، ودليلٌ على انفتاح أفراده على كل ما هو جميل ومفيد للآخرين، ودليلٌ أيضًا على ازدهار المجتمع .