شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

مصر.. حاولت الانتحار فقتلت زميلها وظلت حية

مصر حاولت الانتحار فقتلت زميلها وظلت حية


القلعة نيوز :

تحقق النيابة العامة في محافظة كفر الشيخ شمالي القاهرة، في واقعة سقوط ممرضة من الطابق السادس بإحدى المستشفيات على رأس زميلها موظف الأمن بالمستشفى فقتل على الفور، وبقيت هي على قيد الحياة، فيما أكدت مصادر لموقع "سكاي نيوز عربية" أن الممرضة كانت تحاول الانتحار.

وقال مصدر أمني لموقع "سكاي نيوز عربية" إن الشرطة تلقت بلاغا، مساء الأحد، بسقوط فتاة من طابق علوي بمستشفى كفر الشيخ الجامعي وأنها سقطت على رأس موظف أمن بذات المستشفى فتوفي على الفور بينما تم نقل الفتاة لغرفة الرعاية المركزة لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.

 وأوضح المصدر أنه بوصول رجال الشرطة للمستشفى تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 22 عاما، وتعمل ممرضة، تعرضت لكسور متفرقة بالجسد، نتيجة سقوطها من الطابق السادس على رأس زميلها علاء رمضان يونس، 29 عاما، ويعمل موظف أمن بالمستشفى، والذي فارق الحياة بمجرد سقوطها عليه.

وأشار المصدر إلى أن بلاغات السقوط من أعلى هي من أخطر البلاغات التي تحقق فيها الشرطة، وفي البداية تفترض وجود دوافع جنائية، ولكن التحريات الأولية في تلك الواقعة وبعد سؤال الشهود تبين أن الممرضة هي من قفزت رغبة منها في التخلص من حياتها، فتم إحالة القضية للنيابة العامة التي تولت التحقيق فيها.

ومن جانبه قال مدير مستشفى كفر الشيخ الجامعي، حاتم الجوهري، لموقع "سكاي نيوز عربية" إن حالة الممرضة مستقرة وإنها تتلقى الرعاية الطبية بذات المستشفى حاليا.

وأشار إلى أن الواقعة كانت رغبة انتحار من جانب الممرضة نظرا لتعرضها لظروف نفسية، وأن النيابة العامة ستكشف جميع التفاصيل من خلال التحقيقات التي تجريها في القضية.ِ