شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

تأجيل آخر لميزة علامات التحقق الزرقاء المدفوعة بتويتر

تأجيل آخر لميزة علامات التحقق الزرقاء المدفوعة بتويتر


القلعة نيوز :

أعلن إيلون ماسك، المالك الجديد لموقع "تويتر" (Twitter)، أن شركة التواصل الاجتماعي ستؤجل إعادة إطلاق خدمة الاشتراك بعلامات التحقق الزرقاء، وهو تأخير عن الجدول الزمني المبدئي الذي أعلنه سابقا لإعادة الخدمة على المنصة، وفق تقرير حديث لوكالة رويترز.

وقال ماسك في تغريدة على تويتر "تأجيل إعادة إطلاق "بلو فيريفايد" (Blue Verified) حتى تكون هناك ثقة عالية في وقف انتحال الهوية".

وأضاف "من المحتمل أن نستخدم لونا مختلفا للتفريق بين المؤسسات والأفراد".

وحجزت تويتر علامات التحقق الزرقاء للحسابات التي تم التحقق منها للسياسيين والشخصيات الشهيرة والصحفيين وغيرهم من الشخصيات العامة بشكل مسبق.

لكن تم طرح خيار الاشتراك المفتوح لأي شخص على استعداد للدفع، وذلك في وقت سابق من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري لمساعدة تويتر على زيادة الإيرادات، بينما يكافح ماسك للاحتفاظ بالمعلنين.

وأوقف موقع تويتر خدمة الاشتراك على علامة التحقق الزرقاء التي تم الإعلان عنها مؤخرا بقيمة 8 دولارات، حيث انتشرت الحسابات المزيفة، وقال ماسك في تصريح سابق إن خدمة الاشتراك هذه ستتم إعادة إطلاقها في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

كما غرد ماسك أن تويتر أضاف 1.6 مليون مستخدم في الأسبوع الماضي، "وهو أعلى مستوى على الإطلاق".

وأوقف معلنون على تويتر -بما في ذلك الشركات الكبرى مثل "جنرال موتورز" (General Motors) و"موندليز إنترناشونال" (Mondelez International) و"فولكس فاغن" (Volkswagen)- الإعلانات مؤقتا على المنصة، ريثما يحددون موقفهم من الرئيس الجديد.

كما تشير التقديرات إلى أن المئات من موظفي تويتر قد استقالوا الأسبوع الماضي، بعد الموعد النهائي الذي حدده ماسك الخميس الماضي والذي خُيّر فيه الموظفون بالتسجيل "لساعات طويلة بكثافة عالية"، أو المغادرة.