شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

العجارمة: حكومة الخصاونة لم تقدّم شيئا غير نشر الآمال الزائفة بالمستقبل الواعد

العجارمة حكومة الخصاونة لم تقدّم شيئا غير نشر الآمال الزائفة بالمستقبل الواعد


القلعة نيوز :

وجّه النائب المهندس فراس السواعير العجارمة انتقادات لاذعة لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، قائلا إنها مازالت بعيدة كلّ البعد عن الرؤى الملكية وعن تطلعات الشعب الأردني، مشيرا في ذات السياق إلى أن "الحكومة تبقى حكومة جلالة الملك ما استقامت وما التزمت بكتاب التكليف السامي، إما إذا حادت فإنها حكومة الرابع".

وأضاف العجارمة أن "حكومة التعديلات والتجاوزات الواضحة في تقرير ديوان المحاسبة، وحكومة رفع الأسعار، لم تحقق أي شيء يُذكر في ملفّ البطالة ولا في ملف تشجيع الاستثمار، بل أنها أوغلت في رفع المديونية وترحيل عجز الموازنة من عام إلى عام، مع تسجيل الانجاز العظيم في تثبيت التوقيت الصيفي".

وتابع العجارمة أننا لم نرَ في ملفّ الأمن الغذائي ما يمكن الحديث عنه، وكذلك الحال بالنسبة للأمن الدوائي، مشيرا إلى أن "حكومة الخصاونة لم تقدّم شيئا غير نشر الآمال الزائفة بالمستقبل الواعد، وهي تذكرنا برئيس الوزراء الأسبق الذي وعد بالخروج من عنق الزجاجة عام 2019 ليضيق بعدها عنق الزجاجة على الأردنيين".

وشدد العجارمة على أن النواب سيقفون لكلّ المخالفات التى وردت في تقرير ديوان المحاسبة، لافتا إلى أن الموازنة التي ستقدّمها الحكومة لعام 2023 ستكون "مستنسخة من اخواتها العجاف".