شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للتأمين يفوز بجائزة "أفضل قائد في قطاع التأمين للعام 2022

الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للتأمين يفوز بجائزة أفضل قائد في قطاع التأمين للعام 2022


القلعة نيوز :

حاز د. رجائي صويص، الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للتأمين، على جائزة "أفضل قائد في قطاع التأمين للعاموذلك خلال الاحتفال التاسع لجوائز الشرق الأوسط لقطاع التأمين (Middle East Insurance Industry Awards MIIA) والتي أقيمت في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحده يوم 21/11/2022، إذ تم تقديم هذه الجائزة له تقديرًا لقيادته السليمة وحنكته في إدارة العمل وبـُعد نظره المستمر في قيادة المؤسسة لما وصلت له الآن. 

 

وقال د. رجائي صويص عند تسلمه الجائزة: "إنه لشرف لي أن أحصل على مثل هذه الجائزة المرموقة من قبل جوائز الشرق الأوسط  لقطاع التأمين (MIIA)، ويسعدني أيضا تمكني من المساهمة في تطوير قطاع التأمين وخدمة المجتمع بشكل عام. وبأمانه أنا أعتقد أن هذه الجائزة هي تقدير أيضا لشركتي ولزملائي في العمل، وأود أن أشكر جوائز الشرق الأوسط لقطاع التأمين (MIIA) على تقديري من خلال هذه الجائزة ".

 

قضى د. رجائي صويص ما يزيد عن خمسة عقود من العمل في قطاع التأمين وفي المجالات المهنيه العميقه وخبر نواحي العمل المختلفة، مما ولد لديه الرغبة القوية في تطوير قطاع التأمين لخدمة المستفيدين في المنطقة، ويعتبر د. رجائي صويص من أوائل الذين حصلوا على شهادة الزماله (FCII)  من معهد التأمين القانوني في لندن والأول في المنطقة الذي جمع هذه الشهادة مع درجة الدكتوراه في التأمين.

 

عندما انضم د. رجائي صويص إلى شركة الشرق الأوسط للتأمين دفعها إلى الأمام وأوصلها بقيادته لتحتل مكانة متقدمة بالسوق الأردني، فأصبحت حقوق مساهميها الأعلى في قطاع التأمين كما أصبحت الأولى في تأمينات البحري وتأمينات البنوك والتأمينات الهندسية والثانية في تأمينات الممتلكات والرابعة في تأمينات الحياة. وهي الوحيدة في السوق الأردني التي تقدم تأمين السفن الكبيره العابره للمحيطات، كما أن لديها فروعا منتشره في الأردن أكثر من غيرها من الشركات.

 

يعتقد د. رجائي صويص بضرورة تحصين كل قائد في قطاع التأمين بالعلم والخبرة، ولذلك فهو يساند ويشجع القطاع من خلال تقديمه جائزة دورية تقدم بإسمه في مؤتمرات الاتحاد العام العربي للتأمين منذ عدة سنوات تمنح هذه الجائزة لأفضل بحث في دراسات التأمين في العالم العربي، وقدمت حتى الآن خمس من هذه الجوائز، كما أنه يعطي الأولويه داخل المؤسسة للتطوير وللدراسة المستمرة من قبل الموظفين وتقديم كل المساعدة المطلوبه لهم للحصول على الشهادات المهنية.

Translation is too long to be saved

مع العلم أنه قامت لجنة التحكيم لهذه الجوائز لهذا العام بالبحث في أكثر من 200 ترشيح من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مدققه في قدراتهم والتزامهم للقطاع في بيئة تنافسية متزايدة وعالم رقمي يسيطر تدريجيا على الأعمال، وتم إختيار مجموعة الجوائز المعلن عنها بتاريخ 21/11/2022.