شريط الأخبار
الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية» «القسام»: مقتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية بمخيم جباليا وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات

تشكيلة البرتغال الرسمية لمواجهة غانا اليوم الخميس في كأس العالم 2022

تشكيلة البرتغال الرسمية لمواجهة غانا اليوم الخميس في كأس العالم 2022

القلعة نيوز : تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ، تشهد حضورَ الكثير من النجوم البارزين على رأسهم مهاجم مانشستر يونايتج كريستيانو رونالدو، لمواجهة غانا، في الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

وتنطلق مباراة البرتغال وغانا، المثيرة والقوية على ارضية ملعب "استاد 974″، في دورمباريات بطولة كأس العالم 2022، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.
موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم

كما وبتوقيت دولة مصر وفلسطين، ستكون في تمام الساعة السادسة مساءً، بينما ستكون بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، عند الساعة الخامسة مساءً.
تشكيلة منتخب البرتغال أمام غانا

سيتم اضافة التشكيلة بعد قليل هنا

وسيدخل المدرب البرتغالي المخضرم فرناندو سانتوس، المباراة القوية أمام نظيره غانا، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: ديوجو كوستا، روي باتريسيو.

وفي دفاع البرتغال (الملاحون): ديوغو دالوت، جواو كانسيلو، بيبي (أنطونيو سيلفا)، روبن دياز.

ويتمركز بخط الوسط: برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، روبن نيفيز (جواو ماريو).

كما وفي مركز الهجوم: كريستيانو رونالدو، جواو فليكيس، أندري سيلفا (رافاييل لياو).
معلق مباراة البرتغال أمام غانا

وسيعلق على مباراة البرتغال وغانا، على قناة (beIN sport Max 1 ) الرياضية القطرية المشفرة، الناقلة لأحداث منافسات كأس العالم 2022 المجموعات، المعلق اليمني حسن العيدروس.

كما وستنقل المباراة كذلك، على قناة "الكأس” القطرية، الناقلة لحقوق بث مباريات كأس العالم 2022.

ترتيب منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 المجموعات

كما ويتواجد منتخب البرتغال (الملاحون)، في المجموعة الثامنة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 المجموعات، برفقة غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

وحقق منتخب البرتغال الفوز في المواجهة الودية الماضية بغياب الدون رونالدو، أمام نيجيريا، برباعية دون رد، في إطار التحضيرات لمونديال كأس العالم 2022.