شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

الأردني الكويتي) يوزّع الملابس على طلاب مدارس في مادبا

الأردني الكويتي يوزّع الملابس على طلاب مدارس في مادبا

(الأردني الكويتي) يوزّع الملابس على طلاب مدارس في مادبا 

القلعة نيوز:

قدم البنك الأردني الكويتي الأسبوع الفائت دعماَ لمبادرة " أصدقاء الطلبة "، المنبثقة عن جمعية الأسر التنموية الخيرية، والمهتمة في خدمة المجتمعات والأسر المحتاجة في محافظة مادبا. 

وياتي دعم البنك استمراراً لدوره الفعّال في مجال مكافحة الفقر والجوع، إلى جانب دعمه الدؤوب للعمل التطوعي في مختلف أنحاء المملكة، ومن منطلق اهتمامه في خدمة المجتمع بكافة شرائحه، وخاصة في المناطق الأقل حظاً.

ووزع عدد من موظفي البنك المتطوعين الملابس على طلبة ثلاث مدارس في محافظة مادبا بالتعاون مع جمعية الأسر التنموية الخيرية، وسط أجواء من التضامن والمحبة؛ ما كان له أكبر الأثر في نفوس جميع الأطفال وذويهم والقائمين على هذه الحملة.

 

وأكدت إدارة  البنك على أن إشراك موظفيها في هذه الحملة يأتي من باب رغبة الإدارة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.