شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

بئر وحديقة الفاخوري في جبع جنين مشروع ريادي لحل مشكلة المياه

بئر  وحديقة الفاخوري  في جبع جنين مشروع ريادي لحل مشكلة المياه

يعتبر مشروع بئر  وحديقة الفاخوري  في جبع جنين مشروع خيري ريادي مقدم بتبرع من رجل الاعمال سامر فاخوري عن روح والده رجل الأعمال الفاضل والبار المرحوم توفيق الفاخوري أبو شاكر رحمه الله وأحسن إليه .


 القلعة نيوز - قدم المشروع الذي بلغت تكلفته 800 الف دولار حلا جذريا لمشكلة انقطاع المياه المتكررة في جبع ومحور القرى المجاورة وسيستفاد منه في قطاعات الري والزراعة الى جانب مساهمته في تخفيض أسعار المياه وإعفاء الأسر المستورة من رسوم الدفع.


وافتتح المشروع  بحضور سامر فاخوري ورجل الاعمال منيب المصري ووزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح ومتابعه حثيثة من رئيس بلدية جبع محمد البداد .


ويعتبر هذا المشروع الخيري إنجازا تاريخيا وحلما  انتظره سكان جبع والمناطق المجاورة لها، بعد الإنجاز عيون الناس مليئة بالفرح ولسانهم يبتهل إلى الله ليل نهار أن يتقبل الفقيد الكريم والسخي توفيق الفاخوري في عليين لما قدمه من فضل عظيم.


وسيظل هذا الإنجاز المتميز شهادة على عمل الخير والصدقة الجارية التي نفخر بها وبمن قدمها على مر الزمان.