شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم

ليساندرو مارتينيز الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم


القلعة نيوز :

أصدرت الأرجنتين الثلاثاء، تحذيرا لبولندا قبل مباراتهما معا في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم الأربعاء، وقالت إنها ربما تكون قد تعثرت في أول مباراتين لكنها لم تصل بعد إلى قمة مستوياتها.

وكان على بطل العالم مرتين الاعتماد على النجم ليونيل ميسي للحفاظ على آماله في التأهل بعد الخسارة المدوية 1-2 من السعودية.

وقادها ميسي للفوز 2-0 على المكسيك وسجل الهدف الأول ليعيد الفريق إلى المسار الصحيح.

ويخوض النجم الأرجنتيني، الذي يعد فريقه مرشحا للفوز بالبطولة، النهائيات للمرة الخامسة وربما الأخيرة له مما يعني أنها فرصته الأخيرة لمعادلة إنجاز دييغو مارادونا والفوز بأرفع لقب في كرة القدم.

وقال المدافع ليساندرو مارتينيز "كل شيء يتعلق بالتفاصيل. شاهدنا ذلك في هدف ميسي، قبل ذلك كانت مباراة (المكسيك) صعبة للغاية"، وتابع: "نعرف قدراتنا جيدا. يمكننا اللعب بشكل أفضل ونعلم أننا لم نصل بعد إلى أفضل مستوى لدينا لكننا نحاول".

وعلى عكس المباريات الماضية، ستلعب الأرجنتين ضد أقوى خط هجوم في المجموعة بقيادة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وقال مارتينيز: "علينا أن نلعب بتنظيم كبير حتى لا يباغتنا المنافس بالهجمات المرتدة". وعن اللعب ضد ليفاندوفسكي قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، "إنه لاعب كبير وسيكون من السعادة أن أراه عن قرب كمشجع لكرة القدم. هل هو في مستوى ميسي؟ عليك فقط الاستمتاع بمثل هذا اللاعب الجيد. لماذا تقارن لاعبا بآخر؟ هذا ليس مفيدا".

وقال سكالوني إن مشوار الأرجنتين المتعثر أصبح من الماضي وكل ما يهم هو مباراة بولندا والتأهل لدور الـ 16.

وقال: "أهم مباراة بالنسبة لنا هي التي نحن على وشك أن نلعبها. كل ما حدث أصبح من الماضي وسيبقى هناك".