شريط الأخبار
الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم ) زلات بايدن تزداد مع تقدمه بالعمر.. تقرير يحصي هفواته منذ بداية العام لابيد: لا عذر سياسي لنتنياهو يمنع صفقة لإعادة الأسرى الجليل والسلط يلتقيان الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين غدا شهادات إسرائيليين من سكان المناطق الحدودية مع لبنان: بيوتنا تحترق ناطقة رسمية للشؤون القنصلية في أوكرانيا "مولّدة" من الذكاء الاصطناعي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب الإمارات تستقبل زعيم المعارضة الإسرائيلية.. في اشار ة واضحه ان نتنياهو لم يعد مر غوبا فيه رئيسا للحكومة الاسر ائيلية ( تحليل سياسي ) الدويري يعلق على استهداف حماس لجرافة عتسكر يه اسر ائيلية في بيت حانون مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة الملك يغادر إلى إيطاليا والولايات المتحدة لبحث وقف الحرب على غزة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي -يرافقه البلوي والخلايلة - يعزي عشيرة الفراية ( صور ) العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء "جابر السرحان -المفرق- " أمّ الديوان الملكي ليؤكد:" سنبقى وكل الاردنيين الجند الاوفياء للوطن والملك" ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه لأهلنا بعزة ارتفع عددها اليوم الى (91 )انزالا جويا اردنيا و( 227) بالتعاون مع دول اخرى الحكومة تدين بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين على قافلتي مساعدات اردنيه،وتحمّل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي

في أي حالة يتأهل المنتخب المغربي للدور الـ16 في كأس العالم ؟!

في أي حالة يتأهل المنتخب المغربي للدور الـ16 في كأس العالم ؟!

القلعة نيوز :

نجح فريق منتخب المغرب في تحقيق انتصار رائع أمام المنتخب البلجيكي يوم الأحد الماضي بهدفينددون رد في المواجهة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، مما حصلت على إمكانية تحقيق إنجاز غير مسبوق، قد يسمح بتأهل أكثر من منتخب واحد من المنطقة للدور الثاني في نفس النسخة من كأس العالم.

وتزداد حظوظ منتخب المغرب في التأهل إلى دور الـسادس عشر من بطولة كأس العالم 2022، بعد نتائج أكثر من رائعة كللها "أسود الأطلس" بالانتصار على بلجيكا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دور المجموعات.

كيف يتأهل منتخب المغرب للدور السادس عشر من كأس العالم 2022 -

وبذلك، أصبح المنتخب المغربي على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى دور الـسادس عشر للمرة الأولى في تاريخه، ولكن يجب عليه أن يأخذ في اعتباره أن منتخب كندا ليس بالمنتخب البسيط وأن يواصل بنفس النسق الذي واجه به منتخبي بلجيكا وكرواتيا في أول مباراتين.

ويعتبر انتصار "أسود الأطلس" الثاني للعرب في مونديال قطر 2022 بعد الإنجاز الهائل للسعودية بالفوز على "أرجنتين ميسي" ليعزز حظوظ العرب لتحقيق نتائج غير مسبوقة بالمونديال قطر 2022.

حظوظ منتخب المغرب في التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2022

- يمتلك منتخب المغرب في الوقت الحالي 4 نقاط عقب التعادل أمام منتخب كرواتيا فى الجولة الأولى، ثم الانتصار على بلجيكا فى الجولة الثانية.
ويحتاج منتخب المغرب تحقيق انتصار على منتخب كندا بأي نتيجة يضمن لها رسميًا التأهل إلى دور الـثمن نهائي بصرف النظر عن بقية نتائج المجموعة
- وتعادل المنتخب المغربي مع كندا يضمن لها أيضًا التأهل بصرف النظر عن نتيجة مواجهة بلجيكا وكرواتيا.

- بينما في حالة خسارة المغرب ليست كافية ، فتحتاج إلى انتصار كرواتيا على بلجيكا للتأهل، وفي حالة فوز رفاق هازارد، ستكون الحالة الوحيدة لتوديع أسود الأطلس مونديال قطر.