شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

ألمانيا تودع كأس العالم رغم تغلبها على كوستاريكا

ألمانيا تودع كأس العالم رغم تغلبها على كوستاريكا

القلعة نيوز-  ودعت ألمانيا بطولة كأس العالم (فيفا) قطر 2022، رغم تغلبها على منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الخميس، في مباراة شهدها ملعب البيت بمدينة الوكرة.

وأقيمت المباراة بحضور أكثر من 67 ألف متفرج، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم كذلك إسبانيا واليابان.


وكان على المنتخب الألماني، حتى يتأهل للدور الثاني، الفوز على كوستاريكا أولا، ثم انتظار "هدية" من المنتخب الإسباني بالفوز على اليابان، أو التعادل معها، حيث أنه في حالة تعادل اليابان وإسبانيا وفوز ألمانيا على كوستاريكا سينظر لفارق الأهداف لتحديد المتأهل بين المنتخبين الألماني والياباني، بينما يخرج المنتخب الكوستاريكي من المونديال على جميع الأحوال، لكن الفوز المفاجئ لليابان على إسبانيا قلب أوراق المجموعة وأخرج ألمانيا من المونديال.


وهذه المرة الثانية على التوالي التي تغادر فيها ألمانيا كأس العالم من دور المجموعات بعد بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
--(بترا)