شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

عاجل : الحنيطي لحرس الحدود استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها

عاجل  الحنيطي لحرس الحدود  استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها

اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات حرس الحدود أداء صلاة الجمعة


القلعة نيوز- انطلاقاً من استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي في تفقد وحدات حرس الحدود، والوقوف على جاهزيتها لمواجهة عمليات التهريب والتسلل وحماية حدود المملكة، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الجمعة، كتيبة حرس الحدود الرابعة الملكية، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن نجي المناصير.


واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة وقائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والواجبات والمهام التي تقوم بها قوات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الشرقية.


id="hId1">وخلال الزيارة شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الكتيبة أداء صلاة الجمعة.


وأكد اللواء الركن الحنيطي على استخدام جميع الإمكانات المتوفرة لدى القوات المسلحة، لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها حفاظاً على أمن الوطن واستقراره وسلامة مواطنيه.


وشدد رئيس هيئة الأركان المشتركة على أن القوات المسلحة ماضية ومستمرة في منع هذه العمليات وبالقوة، ومواجهة جميع أشكال التهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساع يراد بها تقويض أمن الوطن وترويع مواطنيه وزعزعة أمن واستقرار المملكة؛ التزاماً منها بواجبها الوطني تجاه الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة.


حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي.