شريط الأخبار
برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية البطاطا بـ70 قرش في السوق المركزي اليوم بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" العقود الأمريكية الآجلة للذهب ترتفع بنسبة 0.3% الأربعاء البنك المركزي يحذر الأردنيين من التواصل هاتفيا مع العملاء جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب الحكومة الجديدة بتحرير الاردن من اقتصاد الكمائن جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الليبية تبحثان التعاون الأكاديمي العميد زريقات يفتتح قاعة عمليات رابعة في مركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى بيان صادر عن حزب الاتحاد الوطني القوات المسلحة تطرح 9 عطاءات لبدء التنفيذ بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية قاسم الحجايا يكتب : خطاب ملكي لضمير العالم .. وحده الملك القادر على التأثير وإرسال الرسالة بوضوح

استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي نهاية الاسبوع

استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي نهاية الاسبوع
القلعة نيوز: يوم الخميس نهارا الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع ان تتأثر المناطق الشرقية بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث تسقط زخات من المطر على فترات في أجزاء من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً. ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع بقاء الفرصة لتساقط زخات متفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الشرقية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
التحذيرات ليوم الخميس: احتمال تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول. - خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق الشرقية مع هطول المطر. - إحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في المناطق الشرقية.
اما يوم الجمعة نهارا يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة حيث تسجل اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) مئوية؛ الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في المناطق الشرقية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء محدودة من شرق المملكة، الرياح شرقية معتدلة السرعة. ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الجمعة: - احتمال تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER
رائــــد رافـــد آل خطــــاب مدير إدارة الارصاد الجوية