شريط الأخبار
تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا

النائب العمري: يحذر من تجاهل اضراب الشاحنات

النائب العمري: يحذر من تجاهل  اضراب الشاحنات
القلعة نيوز- استهجن النائب سالم العمري تجاهل الحكومة لاضراب الشاحنات وحافلات النقل العام وانماط النقل الاخرى وعدم التوصل لحلول مع هذه القطاعات الحيوية ،مؤكدا ان التاخر في الاستجابة لمطالب المضربين سيفاقم المشكلة .
واضاف العمري ان اضراب قطاع النقل تتوسع دائرته، و يمتد لكافة انحاء المملكة ، مطالبا الجهات الرسمية بالتواصل مع المضربين والتوصل لحلول تسحب فتيل الازمة .
واكد العمري ان اسعار المشتقات النفطية هي مسألة تمس كل بيت اردني ، فلم يعد ارباب الاسر قادرين على تحمل تلك الارتفاعات في ظل ثبات الدخول وارتفاع الاسعار وانعدام القدرة الشرائية للمواطنين .
وتساءل العمري ماذا فعلت الحكومة لمراجعة الوعاء الضريبي ولماذا لم تقم بمراجعة ضريبة المحروقات التي تمس عصب حياة المواطنين والى متى ستبقى تراهن على صبر الناس وتحملهم ؟ ثم هل تستطيع الحكومة ان تتحمل تبعات انفجار الشارع باي لحظة ؟.
وحذر العمري من امتداد الاحتجاجات والاضرابات الى كافة وسائط النقل والمركبات بالمحافظات ، وعندها لن تستطيع اي حكومة وقفها نظرا لاستهلاكها كافة وسائل التهدئة .