شريط الأخبار
بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية البطاطا بـ70 قرش في السوق المركزي اليوم بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" العقود الأمريكية الآجلة للذهب ترتفع بنسبة 0.3% الأربعاء البنك المركزي يحذر الأردنيين من التواصل هاتفيا مع العملاء جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب الحكومة الجديدة بتحرير الاردن من اقتصاد الكمائن جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الليبية تبحثان التعاون الأكاديمي العميد زريقات يفتتح قاعة عمليات رابعة في مركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى بيان صادر عن حزب الاتحاد الوطني

مجلس النواب يستمع اليوم إلى قرار حكومي لحل ملف النقل العام

مجلس النواب يستمع اليوم إلى قرار حكومي لحل ملف النقل العام

القلعة نيوز : يستمع مجلس النواب، الأربعاء، إلى قرار حكومي على مقترحات النواب المتعلقة باضراب النقل العام، وفقا لنائب رئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة.

ووفقا لرئيس لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة، عبيد ياسين، يعقد نواب، اليوم اجتماعا مع وزراء الطاقة والثروة المعدنية، صالح الخرابشة، والمالية محمد العسعس، والنقل ماهر أبو السمن لبحث كل الاقتراحات المتعلقة بملف النقل.

وأضاف في مؤتمر صحفي، أن "مجموعة من النواب اقترحوا على الحكومة تخفيض أسعار الكاز والديزل وتأجيل القروض البنكية بجميع أنواعها".

وأشار ياسين، إلى أن "من المقترحات أيضاً تمديد أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين".

وزير النقل أبو السمن، قال، إنّ وزارة النقل "بصدد إيجاد حلول لهذه الأزمة"، مؤكدًا أن "الوزارة كانت ولا تزال على تواصل مُستمر مع أصحاب الشاحنات المُضربين".

وعقد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي وأعضاء المكتب الدائم، ورؤساء اللجان والكتل النيابية، اجتماعا مع عدد من الوزراء، خلص إلى تشكيل لجنة نيابية حكومية تضم رؤساء لجان المالية والطاقة والنقل في مجلس النواب مع الوزراء أصحاب الاختصاص من الحكومة، لبحث الحلول التي قدمها رؤساء اللجان والكتل النيابية في ملف النقل، وغيرها من المقترحات.