شريط الأخبار
بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية البطاطا بـ70 قرش في السوق المركزي اليوم بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" العقود الأمريكية الآجلة للذهب ترتفع بنسبة 0.3% الأربعاء البنك المركزي يحذر الأردنيين من التواصل هاتفيا مع العملاء جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب الحكومة الجديدة بتحرير الاردن من اقتصاد الكمائن جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الليبية تبحثان التعاون الأكاديمي العميد زريقات يفتتح قاعة عمليات رابعة في مركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى بيان صادر عن حزب الاتحاد الوطني

مئات الشاحنات تدخل ميناء البضائع في العقبه لنقلها لمختلف انحاء امملكه

مئات الشاحنات تدخل ميناء البضائع في العقبه لنقلها لمختلف انحاء امملكه


عمان- القلعه نيوز

قدَّم وزير الأشغال العامَّة والإسكان ووزير النَّقل ماهر أبو السَّمن ووزير الدَّاخليَّة مازن الفرَّاية إيجازاً لمجلس الوزراء أكَّدا خلاله أنَّ قطاع النَّقل العام عاد إلى عمله في جميع محافظات المملكة، وأنَّ حركة الشَّاحنات من وإلى ميناء العقبة بدأت بالعودة إلى طبيعتها الأحد.


وقال المدير العام لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ عبد المجيد القرالة، الأحد، إن 100 شاحنة دخلت ميناء البضائع العامة في الفترة المسائية لتحمل البضائع المتخمة داخل حرم الميناء.


وأوضح القرالة أن 58 شاحنة خرجت محملة بالبضائع خلال ساعتين، متوقعا خروج الشاحنات الباقية عند منتصف الليل.


وأضاف أن 40 ناقلة سيارات حملت الأحد من 400 إلى 420 سيارة من المخزنة في الميناء.


وتابع "بالنسبة للبضائع العامة خلال 3-4 أيام سنقوم بتحميل جميع البضائع المخزنة في الميناء إذا بقيت وتيرة العمل على ما هي عليه من دخول الشاحنات. وكذلك السيارات المخزنة في الميناء خلال أسبوع في نفس الوتيرة إذا بقيت سينتهي جميع تخزين السيارات المخزنة في الميناء الجديد والقديم".


وأكد عدم وجود معيقات؛ بسبب وضع خطة متكاملة في جميع المرافق لاستيعاب زخم العمل.


ولفت إلى أن هناك 24 باخرة محملة بالبضائع ستأتي خلال الـ 10 أيام المقبلة، موضحا أن الخطة موجودة لاستيعاب حجم أي عمل قادم للميناء، بالإضافة إلى المخزن داخل حرم الميناء.