شريط الأخبار
الفايز: خطاب الملك تعبير عن ضمير الأردنيين ورسالة واضحة للعالم محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي

مجلس إدارة تسويق المنتجات الزراعية يستعرض إنجازات الشركة

مجلس إدارة تسويق المنتجات الزراعية يستعرض إنجازات الشركة

القلعة نيوز- استعرض مجلس إدارة الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية (جباكو)، بمقر الشركة في عمان اليوم السبت، أبرز إنجازاتها والمشاريع التي نفذت خلال العام الحالي، إضافة إلى أداء الشركة وما حققته من أهدافها، كما ناقشت خطة عملها للعام المقبل، وأهم مشاريعها والاطلاع على المركز المالي للشركة.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس محمد الحياري، بحضور وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ووزير الزراعة الفلسطيني رياض عطاري.
وأكد مدير عام الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية علاء الدين أبو الخير، أن الشركة عملت على فتح أسواق دولية جديدة وفي وقت قياسي، وإبرام عقود تصدير مع عدد من الدول الأوربية، والتعاقد مع عدد من المزارعين المحليين لتصدير أكثر من ألفي طن من الخضار، إضافة إلى المشاركة في عدد من المعارض الدولية والإقليمية والاشتراك الإيجابي مع الشركات الكبرى المشاركة في هذه المعارض وتحديد آليات لعدد من العقود التصديرية للعام المقبل.
وأشار أبو الخير إلى التطلع للوصول إلى أسواق جديدة في آسيا وأميركا وأوروبا، وتشمل خطة لتصدير التمور وزيت الزيتون مع زيادة عدد العقود مع المزارعين وصولا إلى توفر منتج تصديري منتظم ومنافس ومميز.
يشار إلى أنه قد جرى البدء بأعمال الشركة الفعلي خلال النصف الثاني من العام الحالي، وبعد الانطلاق الفعلي لأنشطة الشركة في فلسطين في آب الماضي.
--(بترا)