شريط الأخبار
الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) فلسطينيون: إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات الغزيين مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة

مصممة الأزياء مروة غسان تتألق في أسبوع الموضة بـ"دبي"

مصممة الأزياء مروة غسان تتألق في أسبوع الموضة بـدبي

* بتفاصيل تُبرز أنوثة المرأة.. مصممة الأزياء مروة غسان تترك بصمتها في "أسبوع الموضة" بدبي


القلعة نيوز - أعربت مصممة الأزياء مروة غسان عن سعادتها بالمشاركة في أسبوع الموضة في دبي الذي يضم نخبة من أهم مصممي الأزياء في العالم ممن سيقدمون عروضهم أمام أكبر منصة عرض أزياء في العالم.

وأضافت غسان في حوار خاص مع الإعلامي علي عجمي أنها قدمت عرضها بالتعاون مع البراند الأميركي "Call It Spring" الذي يملك أكثر من مئتي فرع حول العالم، مشيرة إلى أن المواد المستخدمة لديهم داعمة للبيئة.

وحول مجموعتها، قالت المصممة مروة غسان أنها قدمت 22 قطعة لتختم فيها عام 2022 بنجاح، مستخدمةً الألوان الدافئة وبأقمشة وقصات تبرز جسد وأنوثة المرأة.

وأشارت مروى إلى أنها تستوحي تصاميمها من التفاصيل الجميلة المحيطة بها كالورود والكريستال بالإضافة إلى مزج لمستحها الخاصة بالموضة الرائجة.

ومن الجدير بالذكر أن غسان تقوم بالتحضير لعرض أزياء بين لندن وباريس، ومن المتوقع أن يحصد أصداءً عالمية ومميزة، فضلاً عن المجموعات والتصاميم المميزة والمتجددة التي تطرحها بشكل دائم في دبي.