شريط الأخبار
خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها مطالب اهالي لواء الجيزة في البادية الوسطى على مكتب مستشار العشائر قدمتها الفايز ... برسم التنفيذ د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية " اربد .. الخيار بـ 40 قرش في السوق المركزي اليوم بمناسبةالعيد الوطني الصيني : تشن دونغ يشيدبانجازات الاردن ، ومواقف الملك ، ويؤكد على تنامي العلاقات بين البلدين التربية تبدأ صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي الأسبوع القادم اختناق 34 طالبا في مدرسة بالزرقاء والأمن يحقق الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها :ابتسامتك بتنور حياتي

تشكل الصقيع صباح الخميس

تشكل الصقيع صباح الخميس
القلعة نيوز: تشير الخرائط الجوية في مركز طقس العرب الإقليمي إلى انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات ليل الأربعاء/الخميس، بحيث يكون الطقس بارداً الى شديد البرودة بوجهٍ عام، ولا يُِستبعد تشكل الصقيع فجر وصباح الخميس على بعض مناطق المملكة، ونخص بالذكر المرتفعات الجنوبية ومناطق البادية.
لكن مع ساعات نهار يوم الخميس يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام مع ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة خاصة شمال المملكة، وتوجد احتمالية ضعيفة لهطول زخات متفرقة محلية من الأمطار على مناطق محدودة من اقصى شمال غرب المملكة أواخر النهار.

وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتزيد من الشعور بالبرودة ولاسيما فترة الصباح، لكنها تتحول مع ساعات مابعد الظهر الى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.
وخلال ساعات الليل يستمر الطقس بارداً الى شديد البرودة بوجهٍ عام، وتظهر السُحب على ارتفاعات مختلفة خاصة على شمال المملكة، بحيث توجد احتمالية لهطول زخات متفرقة من الأمطار على اقصى المناطق الشمالية الغربية خاصة ساعات الليل المُتأخرة وحتى صباح الجمعة.
وفي ذات الوقت يُحتمل تشكل الصقيع في بعض مناطق المملكة خاصةً الجنوبية، والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة.