شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

عاجل: قطيش المواطن الأردني المختطف في سوريا يعود إلى الأردن بعد دفع فدية قيمتها 100 ألف دينار أردني

عاجل:  قطيش المواطن الأردني المختطف في سوريا يعود إلى الأردن بعد دفع فدية قيمتها 100 ألف دينار أردني
القلعة نيوز:أعلن محمود قطيش عن إعادة والده وليد عبد الكريم قطيش، إلى المملكة في أدراج له على صفحته فيس بوك.

وكان قطيش تعرض لعملية خطف في سوريا ، وفق ما ذكر ذووه قبل ايام.

وكان يزن قطيش، أعلن قبل ايام أن والده تعرض لعملية اختطاف في سوريا بعد أن توجه إليها بقصد السياحة في الـ26 من شهر كانون الأول الماضي، واشترط الخاطفون دفع فدية قيمتها 100 ألف دينار أردني مقابل الإفراج عنه.

وتوجه وليد قطيش، البالغ من العمر 67 عاماً، إلى سوريا في الـ26 من كانون الأول الماضي قبل أن يتم اختطافه على يد جماعة مجهولة في الـ30 من نفس الشهر، حيث تواصل الخاطفون مع عائلته وأبلغته أنه بخير وسبب الخطف هو الفدية.

وتاليا ما نشر نجله محمود قطيش:

بفضل الله و بحمده تم فك اسر والدي

وليد عبدالكريم قطيش الفاعوري

نشكر الحكومه الرشيده و الاجهزه الامنيه والسفارة الاردنيه في سوريا و اخونا الكبير ابو انس النابلسي وأبناء مدينتنا #السلط

و الأقارب و أبناء العم وكل من ساهم في ازاحه هذه الغيمه