شريط الأخبار
هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها مطالب اهالي لواء الجيزة في البادية الوسطى على مكتب مستشار العشائر قدمتها الفايز ... برسم التنفيذ د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية " اربد .. الخيار بـ 40 قرش في السوق المركزي اليوم بمناسبةالعيد الوطني الصيني : تشن دونغ يشيدبانجازات الاردن ، ومواقف الملك ، ويؤكد على تنامي العلاقات بين البلدين التربية تبدأ صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي الأسبوع القادم

محافظ المفرق يُكرم مدراء الاجهزة الأمنية والمعنية في مديرية تربية المفرق

محافظ المفرق يُكرم مدراء الاجهزة الأمنية والمعنية في مديرية تربية المفرق
القلعة نيوز - ثمن محافظ المفرق سلمان النجادا النجاح والتمير الذي حققتة وزارة التربية والتعليم لتبقى سمعة التعليم في المتقدمة دوماً، وليكون مستقبل افضل لابنائنا الطلبة.
وأضاف النجادا خلال تكريمه عدد من مدراء الاجهزة الأمنية والمعنية في غرفه عمليات الثانوية العامة للدورة التكميليه لعام 2022 في محافظة المفرق.
وقال النجادا " ان بلدنا بخير وبجهود ودعم السياسه الحكيمه التي يقودها جلاله الملك وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهم، منوهاً أن الأردن سيبقى على الدوام مقصداً للتعليم والدراسه من مختلف دول المنطقه، وذلك لما تتميز به من كفاءات وخبرات علمية وأكاديمية وبحثية ساهمت في رفع المنظومة التربوية والتعليمية وبشكل يلبي متطلبات المرحله.
مدير تربيه قصبه المفرق الدكتور اسامه الشديفات بدوره شكر الأجهزه الامنية والمعنية على التعاون الدائم وإنجاح الإمتحانات وتسهيل مهمة ابنائنا الطلبة اثناء الدخول والخروج من والى المدرسة والغرف الصفية، اضافه إلى توفير البيئه التعليمية الآمنه والجو الدراسي المناسب لإستكمال مرحله التعليم. واضاف الدكتور الشديفات ان التنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقه له دور كبير في متابعة الملاحظات والتعامل معها بكل سهولة ويسر بالشكل المطلوب ودون أي تأخير.
وعلى هامش الحفل قام محافظ المفرق سلمان النجادا بتكريم المشاركين بالدورع التذكارية والشهادة التقديرية لجهودهم المميزة في إنجاح امتحانات الدورة التكميلية.
وحضر حفل التكريم مدير شرطه المفرق العميد عمر الكساسبة، ومدير دفاع مدني محافظه المفرق العقيد المهندس عمران الحمايده، ومدير صحه المفرق الدكتور هاني العليمات، ومساعد محافظه المفرق رئيس لجنة غرفة عمليات الثانوية العامة هيثم حجازي وعدد من ممثلي الجهات الأمنية و المعنية.