شريط الأخبار
مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها مطالب اهالي لواء الجيزة في البادية الوسطى على مكتب مستشار العشائر قدمتها الفايز ... برسم التنفيذ د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية " اربد .. الخيار بـ 40 قرش في السوق المركزي اليوم بمناسبةالعيد الوطني الصيني : تشن دونغ يشيدبانجازات الاردن ، ومواقف الملك ، ويؤكد على تنامي العلاقات بين البلدين

الضمان تحذر متقاعديها من اللجوء لجهات تمويل غير معتمدة للمؤسسة

الضمان تحذر متقاعديها من اللجوء لجهات تمويل غير معتمدة للمؤسسة

القلعة نيوز : حذرت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي متقاعديها من اللجوء إلى وسطاء وجهات تمويلٍ غير موثوقة وغير معتمدة للمؤسسة في برنامج تقسيط، حيثُ توفّر هذه الجهات قروضاً أو سلع ومواد بفوائد عالية وترتّب عليهم التزامات مالية باهظة.

وبينت أن بعض هذه الجهات تستغل المتقاعدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتدّعي بأنها توفّر سلعاً أو قروضاً ميسرة وبسهولة عالية دون إعلامهم بالفوائد المضاعفة عليها وتطلب أيضاً بياناتهم الشخصية، محذرةً من مغبّة التعامل مع مثل هذه الجهات.

ودعت المؤسسة كافة متقاعديها الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات ومستحقيهم من الأرامل والوالدين الراغبين في تقسيط مشترياتهم إلى الاستفادة من برنامج تقسيط الذي وفّرته دون فوائد على مشترياتهم من المتاجر المعتمدة لديها في البرنامج مباشرة والتي تشمل قطاعات متنوعة، مشيرةً إلى أن كافة الجهات المشتركة في برنامج تقسيط والمعتمدة لدى المؤسسة متوفرة على موقعها الإلكتروني ومبيّنٌ فيها فترات التقسيط عبر الرابط التالي: (https://www.ssc.gov.jo/takseet/).

وحول أي استفسار أو تساؤل عن أي جهة تدّعي منحها لقروض تدعو المؤسسة إلى التواصل معها عبر مركز اتصالها الموحد (117117) لاستقاء المعلومات الصحيحة منها، أو التواصل معها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) أو عبر بريدها الإلكتروني الرسميwebmaster@ssc.gov.jo .