شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

10 أيام كارثية تعيد فتح أبواب ميلان أمام حكيم زياش

10 أيام كارثية تعيد فتح أبواب ميلان أمام حكيم زياش

القلعة نيوز - عاد المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي من جديد لدائرة اهتمامات ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكان ميلان حاول ضم زياش خلال الصيف الماضي، لكنه اصطدم بطلبات تشيلسي المالية للتخلي عن اللاعب، ولو على سبيل الإعارة، فضلا عن مسألة راتب الدولي المغربي المرتفع بالنسبة للنادي اللومباردي.

لكن الـ10 أيام الكارثية التي عاشها ميلان هذا الشهر دفعت إدارة النادي لإعادة التفكير في ضم زياش خلال الميركاتو الشتوي الجاري، شريطة عدم مبالغة تشيلسي في مبلغ الإعارة، فضلا عن موافقة اللاعب على خفض راتبه.

وعاش ميلان 10 أيام كارثية بدأت بالتعادل 2-2 مع روما في الدوري الإيطالي يوم 8 يناير/كانون الثاني، بعدما ظل متقدما في النتيجة بثنائية دون رد حتى الدقيقة 82.

بعد ذلك، ودع ميلان كأس إيطاليا في ملعبه أمام تورينو بهدف دون رد، علما بأن الضيوف لعبوا منقوصي العدد نتيجة طرد أحد لاعبيهم في المباراة.

وتواصلت النتائج الكارثية بالتعادل 2-2 مع ليتشي في ملعب الأخير، علما بأن ميلان أنهى الشوط الأول متخلفا في النتيجة بثنائية دون رد، قبل أن يختتم هذه الأيام المحبطة بالخسارة القاسية 0-3 يوم الأربعاء الماضي ضد الجار إنتر في كأس السوبر الإيطالي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن إدارة تشيلسي منفتحة على رحيل زياش، خاصة بعد ضم الأوكراني ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك مقابل 100 مليون يورو.

يذكر أن زياش خاض مع تشيلسي هذا الموسم 14 مباراة بكل المسابقات، لم يسجل فيها أي هدف واكتفى بصناعة هدف يتيم جاء في المواجهة الأخيرة للفريق ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

(العين)